حسن خلف الله: توزيع "تابلت" من أحد المرشحين لرابطة النقاد أمر غير مناسب

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 06:29 م
حسن خلف الله: توزيع "تابلت" من أحد المرشحين لرابطة النقاد أمر غير مناسب حسن خلف الله المرشح لمنصب رئيس رابطة النقاد الرياضيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسن خلف الله المرشح لمنصب رئيس رابطة النقاد الرياضيين بنقابة الصحفيين، أن المنافسة فى الانتخابات شريفة وتسير كعادة النقاد الرياضيين الذين يحافظون عليها دائما.

وأضاف خلف الله لـ"اليوم السابع"، "نحاول نجتهد ونعرض أنفسنا والاختيار فى النهاية للجمعية العمومية؛ لأننا نعمل فى مهنة تعتمد على العقل"، موضحا أنهم لم يطلعوا على ميزانية الرابطة حتى الآن وكان من المفترض عرضها قبل انتخابات الرابطة.

وتابع خلف الله "قيام أحد المرشحين بتوزيع تابلت على الأعضاء فى هذا التوقيت غير مناسب، لكن الكل يتصرف حسب وجهة نظره، الوقت غير مناسب لمثل هذه الأمور".

وأشار خلف الله إلى أنه سيعمل على الحفاظ على الكرامة، وأنه سيكون هناك كارنيه معتمد من وزارة الداخلية لدخول جميع المباريات لحامله دون عناء أو إساءة والتصدى سويا بقوة لأى تجاوز تجاه أى زميل من أى جهة أو مؤسسة أو أفراد، وتعديل اللائحة الداخلية بما يتواكب مع زيادة عدد الأعضاء خلال السنوات الأخيرة حتى يكون هناك دستور واضح نعمل من خلاله يحفظ الحقوق للجميع بعيدا عن الأهواء والمجاملات.

ونوه خلف الله، إلى أن هناك اتفاقا على عقد رعاية بمبلغ كبير غير مسبوق وسينعكس ذلك على أعضاء الرابطة لأنها أموالهم، مؤكدا أنه ستكون هناك شفافية فى إعلان أية مبالغ يتم إدخالها أو إنفاقها من الصندوق ومحاضر الإجتماعات وكذلك سيتم إعلان دور السفر للجميع من أجل الشعور بالعدالة والعمل على إنقاذ عضوية مصر بالاتحاد الدولى للصحافة الرياضية المهددة بالإلغاء.

وشدد خلف الله على أنه سيجتهد للمساهمة فى إتمام المشروع السكنى لأعضاء الرابطة غير الهادف للربح الذى يتبناه أحمد أبوطالب، وفتح باب التعاون مع وزارة الرياضة واللجنة الأوليمبية والروابط العربية لزيادة مساحة السفر،وتوقيع الإتفاقية الخاصة بالعلاج مجانا فى مراكز الطب الرياضى العالمية المنتشرة فى مصر لأعضاء الرابطة وأسرهم،و تفعيل نسبة ال50? للإشتراك بالأندية.


موضوعات متعلقة..


شلتوت يعتذر عن عدم الاستمرار فى انتخابات "النقاد" ويعد بتنفيذ برنامجه كاملاً









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة