محمد شبانة لـ"الزياتى": من العيب أن تلقى الاتهامات لمجرد أغراض انتخابية

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 08:14 م
محمد شبانة لـ"الزياتى": من العيب أن تلقى الاتهامات لمجرد أغراض انتخابية محمد شبانة أمين الصندوق بنقابة الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محمد شبانة، أمين الصندوق بنقابة الصحفيين ورئيس رابطة النقاد الرياضيين، عن رفضه لما يررده رضوان الزياتى عضو مجلس النواب والمرشح لرئاسة الرابطة، مؤكدا أن هذه الخدمات تقدم للاعضاء من رابطة النقاد بعد ان نجح المكتب التنفيذى المتتهى ولايته فى جلب رعاية للرابطة فى أول مرة فى تاريخيها مما زاد من الخدمات التى تليق بالصحفين الرياضيين.

وأضاف شبانة لـ"اليوم السابع"، أنه من العيب أن تلقى الاتهامات للتأثير على الناخبين لمجرد أغراض انتخابية، مشيرا إلى أن المكتب التنفيذى يعمل للصحفيين حتى يومه الأخير ولا يدفع أحد من جيبه الشخصى أى شيء وأن الهدف الرئيسى هو تطوير الأداء التكنولوجى بما يتواكب مع الشكل العصرى للصحافة الرياضية الآن.

وتابع شبانة: "سعيد بزيادة عدد المرشحين على كل المناصب بشكل غير مسبوق مما يؤكد ان المكتب التنفيذى الأخير وضع الرابطة فى الصدارة مما جعل كثير من أعضائها يسعون للترشح لتقديم خدماتهم"، متمنيا أن تسير الانتخابات فى إطار الاحترام والتقدير والود لتستمر المكانة المرتفعة التى اصبحت عليها الرابطة.

واختتم شبانة حديثه قائلا: "احترم جميع المرشحين وأعمل بضمير وبما يرضى الله فى فترة ولايتى المتتهية و يكفينى إعادة القيمة الحقيقية للصحفى الرياضى".

وكان رضوان الزياتى عضو مجلس النواب والمرشح لرئاسة رابطة النقاد الرياضيين، قد أعلن عن تقديم مذكرة لنقيب الصحفيين ضد محمد شبانة لتوزيعه "كبون" ب900 جنيه على اعضاء الرابطة قبل إجراء الانتخابات بساعات لعدم تمكنه من الوفاء بعهده المتمثل فى توزيع "ايباد".

وأضاف الزياتى ل" اليوم السابع"، ان "شبانة" كلف احد الموظفين بالنقابة بتوزيعه "الكوبون" على اعضاء رابطة النقاد الرياضيين ،واصفا ذلك بانه امتهان لكرامة الصحفيين ،قائلا:"انا كعضو نقابة اعتبرت ذلك امتهان لكرامة الصحفيين و اسرة النقاد و بالرغم من انه حق للصحفيين بتوزيع ايباد من سنتين الا انه لم يتمكن من التنفيذ و اضطر توزيع الكوبون ليلة الانتخابات للتاثير على اصوات الناخبين".

واشار الزياتى،الى ان محمد شبانة استغل سلطته كأمين صندوق نقابة الصحفيين،و دخل النقابة طرفا فى منافسة انتخابية و لا يصح من قيادى نقابى ان يلجا لهذا الطريق لانه امتهان للاسرة الصحفية متسائلا:هل الكوبونات من خزينة النقابة ام من اموال الرابطة؟.

ونوه الزياتى إلى أن على رأس برنامجه الانتخابى هى كرامة الصحفيين وممارسة عملهم بدون التدخل فى عملهم، مشددا على أنه لابد من وجود كارنيه موحد لأعضاء الرابطة تحترمه وزارة الداخلية واتحاد الكرة، مشيرا إلى أن من ضمن برنامجه تنظيم دورات تثقيفة وإعداد دورات للصحفيين الشباب فى اللغات والصحافة اللالكترونية وانشاء مشروع إسكان وإقامة نادى اجتماعى رياضى على مساحة خمس أفدنة.


موضوعات متعلقة..


محمد شبانة: "مبنوزعش تابلات دى خدمات.. وبنشتغل بما يرضى الله"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

عادى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة