عرض "اختيار إجبارى" على الفضائيات نهاية العام الجارى

الجمعة، 19 أغسطس 2016 12:00 م
عرض "اختيار إجبارى" على الفضائيات نهاية العام الجارى اللبنانة غيدا نورى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المنتجان خالد حلمى وتامر مرتضى عرض مسلسلهما الجديد "اختيار إجبارى"، نهاية العام الجارى، وبناء على هذا القرار يجرى الاثنان مفاوضاتهما مع عدة قنوات فضائية لتسويقه وعرضه فى الموعد والمذكور.
 
 
وجاء تعاون المنتجين فى هذا المسلسل بعد النجاح الكبير الذى حققاه من خلال مسلسل "الصياد"، منذ 3 أعوام، والذى تولى بطولته يوسف الشريف، وأخرجه أحمد مدحت، واختار حلمى ومرتضى، المخرج التونسى مجدى السيمرى، ليتولى مهمة إخراج العمل، بعد النجاحات التى حققها من خلال عدة مسلسلات تونسية سابقة.
 
 
مسلسل "اختيار إجبارى"، تأليف حازم متولى، ويتقاسم بطولته كل من النجوم خالد سليم وكريم فهمى وأحمد فهمى وإنجى المقدم ومى سليم، وعدد كبير من الفنانين منهم هيدى كرم وفراس سعيد وسلوى محمد على والفنان القدير أحمد كمال وإنجى أبو زيد وهناء الشوربجى والفنانة اللبنانية غيدا نورى والتونسية فاطمة ناصر، والعديد من الفنانين الشباب منهم محمود حجازى وهند عبد الحليم ورانيا بنات ونور إيهاب، كما يشهد المسلسل الظهور الأول للفنانة اللبنانية زينة مكى فى الدراما المصرية.
 
 
وتدور أحداث المسلسل فى 60 حلقة، فى إطار اجتماعى تشويقى، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعى والإنترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة