حريق بشقة أحمد وفيق ووفاة أحد أصدقائه يجبرانه على السفر لباريس

الجمعة، 19 أغسطس 2016 01:00 ص
حريق بشقة أحمد وفيق ووفاة أحد أصدقائه يجبرانه على السفر لباريس أحمد وفيق
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسيطر الألم والحزن الشديد هذه الأيام على الفنان أحمد وفيق، بسبب العديد من الأخبار السيئة التى تلقاها على مدار الفترة الماضية، فضلا عن تعرضه لحادث حريق ضخم نشب فى العمارة التى يسكنها بمنطقة المهندسين منذ عدة أيام، نتج عنه وفاة 3 أشخاص من قاطنى العمارة، ونجا هو من الموت بأعجوبة...
 
ومازاد الأمر سوءا لـ"وفيق" وفاة صديقه المقرب منه، وهو السيناريست أسامة نور الدين، الذى رحل عن الحياة منذ 7 أيام، إثر أزمة قلبية مفاجأة تعرض لها بمنزله.

لم يجد "وفيق" مفرا من الأحزان التى تحيط به من كل جانب سوى السفر إلى باريس، لقضاء فترة استجمام هناك، لحين إصلاح العمارة التى يسكنها بعد الحريق الهائل الذى نشب فيها، ودمر كثيرا من محتوياتها، فضلا عن محاولة الابتعاد عن آثار حزن رحيل صديقه المقرب.

يذكر أن الفنان أحمد وفيق، خاض السباق الرمضانى الماضى من خلال مسلسل "سقوط حر"، إذ شارك فى بطولته بجانب نيللى كريم ومحمد فراج وصفاء الطوخى وآخرون، من تأليف مريم ناعوم، للمنتج جمال العدل، وإخراج شوقى الماجرى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال

فرنسا !!! الله يرحم

يعني استجمام في شرم او الساحل او حتى سيوه انما فرنسا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى غلبان

اللهم احفظنا

ماهذا ذهب الى باريس ليستجم حيث العرى والفحش بعد ان نجاة الله من الموت حريقا كان اولى بة ان بذهب الى مسجد رسول الله ليصلى ركعتين حمدا وشكرا للاه وهو القادر ماديا ومعنويا وان يذهب الى مكة المكرمة ويقف امام الكعبة باكيا ويقول اللهم اغفر لى ما مضى واحفظنى فيما بقى وليتك يا ايها الممثل تقراء تعليقى هذا وان فعلت لاتنسانا بالدعاء ان اكون هناك قريبا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة