تى جى ميلر يقدم حفل The Critics’ Choice Awards ديسمبر المقبل

الجمعة، 19 أغسطس 2016 05:00 م
تى جى ميلر  يقدم حفل The Critics’ Choice Awards ديسمبر المقبل تى جى ميلر
كتبت سارة محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة A&E أمس الخميس عن موعد حفل "جائزة اختيار النقاد للأفلام"، أو The Critics’ Choice Awards، حيث سيبث مباشر من مسرح The Barker Hangar بسانتا مونيكا فى 11 ديسمبر المقبل على شبكة A&E التى أذاعت الحفل على مدار العامين الماضيين أيضا.

 

وسيكون حفل Critics’ choice awards لهذا العام أول حفل كبير لتوزيع الجوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والسينمائية، كما سيقدم الحفل الممثل الامريكى "تى.جى. ميلر" نجم مسلسل Silicon Valley، وكان قد حصل ميلر على جائزة أفضل ممثل مساعد العام الماضى فى حفل Critics’ Choice Television Award، كما حصل مسلسل  Silicon valley على جائزة أفضل مسلسل كوميدى.

 

يذكر أن الموعد المعتاد لهذا الحفل كان فى شهر يناير لكن تم تغييره إلى ديسمبر حيث قال جوى برلين، رئيس جمعية نقاد السينما إن هذا الوقت مناسب أكثر لهذا الحدث الكبير لأن دور النقاد هو تقييم الأعمال فور طرحها مباشرة، لذلك فإن هذا التاريخ هو الأنسب لأنه من الطبيعى أن تقيم جميع الأعمال فى نهاية العام، كما أن حفل Critic’s choice awards سيعد أول حفل كبير لتقييم الأعمال الفنية بما أنه يأتى قبل حفل توزيع الـGolden globes الذى سيقام فى شهر يناير.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة