عبد الحفيظ يكشر عن أنيابه ويظهر العين الحمرا للمشاغبين

الجمعة، 19 أغسطس 2016 05:47 م
عبد الحفيظ يكشر عن أنيابه ويظهر العين الحمرا للمشاغبين سيد عبد الحفيظ مع الخطيب وزيزو
فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن سيد عبد الحفيظ وجه رسائل تحذيرية شديدة اللهجة، خص بها اللاعبين المعروف عنهم أنهم مشاغبون أو ذو سلوكيات لا تتفق مع أخلاق ومبادئ الأهلي، وأن المرحلة الجديدة في عهد الأهلي لن يتم فيها السكوت أو التجاوز خلالها عن أي مخالفة أو تقصير وأن الانضباط والالتزام داخل وخارج الملعب هما عنوان العمل داخل الفريق.

 

وأضافت المصادر أن أي لاعب مهما كان اسمه أو حجمه او أهميته سيخضع للمساءلة والحساب على تصرفاته حتى المتعلقة بحياته الشخصية، لأنه ما دام لاعبا في الأهلي لا يصح أن يتم رصده في مواقف تسبب إحراج النادي المعروف عنه أنه قلعة القيم والمبادئ. 

كما وجه سيد تحذير آخر يتعلق بالأمور الفنية، حيث قال للاعبين إن هناك فارقا بين لاعب يبذل قصارى جهده ويتدرب ويؤدي بشكل جاد ولكن التوفيق لا يحالفه، وبين لاعب آخر لديه مستوى رائع لكنه متهاون ومقصر وتسيطر عليه مشاعر اللامبالاة، حيث يمكن للنادي أن يتحمل اللاعب المجتهد غير الموفق حتي ولو كان مستواه ضعيفا، اذا كان هناك امل ومؤشرات على أنه سيتطور، اما اللاعب المقصر والمهمل فسيرحل حتى ولو كان نجم النجوم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

صعيدي غاضب

أبتر يا سيد

إنت لسة هاتظهر العين الحمرا يا كابتن؟! ... صدقوني جماهير الأهلي طول عمرها وفية لناديها ولاعبيه وما حدث من هذه القلة، سببه حالة الانفلات وسط الفريق ، وحالة اللامبالاة لمجلس الإدارة وإصراره على الفشل، وفي كل الأحوال نحن نثق في إخلاصك يا كابتن سيد أضرب بيد من حديد على كل المتهاونين ومن لا يقدرون حجم مسئولية اللعب للأهلي، وأبتر يا كابتن أي عنصر متخاذل وإحنا معاك.

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي

ماذا لو اصبح الخطيب رئيس للنادي الاهلي ماهو شكل النادي معروف طبعا

سيصل الاهلي للعالميه وسيكون نادي رفيع المستوي اذا كان الخطيب رئيس النادي لانه كان لاعب ذو خلق رياضيه من الطراز الاول وكان لاعب كره ممتاز ولكن الخطيب لم يأخذ حقه في النادي الاهلي حتي الان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة