بالصور.. هدوء فى الأهلى بعد إلغاء الوقفة الاحتجاجية ضد مجلس طاهر

الجمعة، 19 أغسطس 2016 02:41 م
بالصور.. هدوء فى الأهلى بعد إلغاء الوقفة الاحتجاجية ضد مجلس طاهر محمود طاهر رئيس الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شهد النادي الأهلي هدوءاً تاماً داخله وخارجه بعد إلغاء الوقفة الإحتجاجية التى دعا إليها عدد من أعضاء النادي عقب صلاة الجمعة أجل المطالبة بتدخل وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، لإنقاذ النادى من الانهيار على حد قول الداعين لهذه الوقفة بعد خسارة الكأس والخروج من بطولة أفريقيا.
 
وأحاطت قوات الأمن مداخل النادى الأهلي ومنعت انتظار السيارات أمام القلعة الحمراء منذ الصباح الباكر ، وعقب الصلاة رصدت "اليوم السابع" الحالة ولم يظهر أي تجمّع سواء داخل النادي أو خارجه .
 
ورغم إعلان  ما يسمى بـ"جبهة الإنقاذ" إلغاء هذه الوقفة إلا أن عدداً من أعضاء النادي كانوا يؤكدون أن اليوم سيشهد حضوراً من بعض أعضاء الجمعية العومية قبل أن يتبدد الأمر ويتم إلغاء هذه الوقفة رسمياً.
 
 
فيما تواجد اللواء شرين شمس المدير التنفيذي للنادي بمكتبه مُبكراً وفتح خط اتصالات مع المهندس محمود طاهر رئيس النادي لمتابعة الموقف .
 
 
وتترقّب القوات الأمنية كذلك المتواجدة بكقافة أمام مداخل النادي مران الأهلي المُقرر له الخامسة من مساء اليوم بفرع الجزيرة خوفاً من حضور الألتراس للمران، حيث تم استئناف تدريبات الفريق بعد مفاوضات محمود طاهر مع قيادات الداخلية أمس على خلفية قرار مجلس الإدارة السابق بتجميد تدريبات الفريق بعد هجوم الألتراس على اللاعبين فى مران الفريق الثلاثاء الماضى بمدينة نصر.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة