وزير التنمية المحلية: الحكومة تضع المواطن فى مقدمة أولوياتها

الخميس، 18 أغسطس 2016 02:01 م
وزير التنمية المحلية: الحكومة تضع المواطن فى مقدمة أولوياتها الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية
بنى سويف: هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، إن الدولة حريصة على التكامل والتضافر بين كافة مؤسسات الدولة المختلفة، ومؤسسات المجتمع المدنى، لتحقيق مصلحة المواطن الذى تضعه الدولة فى مقدمة أولوياتها.

 

جاء ذلك خلال وضع حجر الأساس لمشروع تحسين بيئة السكن لـ10 آلاف من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظة بنى سويف، بحضور المحافظ، وحجر الأساس للمرحلة الأولى للمشروع بقرية النويرة مركز إهناسيا، بحضور الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، والأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود عن مؤسسة الوليد.

 

وأكد الدكتور على جمعة حرص المؤسسة فى المساهمة والاشتراك فى كافة البرامج والأنشطة التنموية لتحسين مستوى معيشة المواطن، من خلال الشراكات الفاعلة مع الجهات الحكومية والأهلية لتوفير حياة كريمة للمواطن وتلبية احتياجاته، خاصة فى المناطق الأكثر احتياجاً، تفعيلاً لشعار المؤسسة "تنمية الإنسان هو المهمة الأساسية" للمؤسسة.

 

وأوضحت الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود، أن هذا المشروع يهدف لتحسين الظروف الاجتماعية والمعيشية للفئات الأكثر احتياجاً، فى إطار فلسفة مؤسسة الوليد المتعلقة بدعم للقضايا الإنسانية فى مختلف المجالات ورعاية وإطلاق المشاريع القائمة على أساس احتياجات المجتمعات بجميع أنحاء العالم، بعيداً عن أية اعتبارات أو حسابات أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة