صدمة.. شاهد المثيرة للجدل "بيلا حديد" قبل وبعد التجميل

الخميس، 18 أغسطس 2016 01:00 م
صدمة.. شاهد المثيرة للجدل "بيلا حديد" قبل وبعد التجميل عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد
كتبت: رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحدثت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد ضجة كبيرة فور ظهورها بعدد من عروض الأزياء الكبرى لأشهر الدور، بينما توقع البعض أن مع ظهور بيلا فى هذا التوقيت وأصبحت شهرتها تتضاعف بشكل ملحوظ فى شتى أنحاء العالم هذا قد يهدد مستقبل شقيقتها العارضة الساحرة جى جى حديد وكأن بيلا ستسحب البساط ممن تحت قدميها.

بيلا حديد قبل و بعد التجميل

وبصورتين تفصل بينهما عدد من السنوات، ظهر الفرق على ملامح بيلا حديد بسبب عمليات التجميل والتى كانت السبب الأساسى لتظهر بإطلالة أكثر جمالاً وجاذبية، ومن أبرز هذه العمليات والتى غيرت ملامح بيلا هى عملية تجميل الأنف لتصبح أصغر حجماً وتنسيقاً.

الفرق بين الصورتين أعوام أظهرت "التجميل"

أيضا عملت بيلا حديد على تحسين شكل الشفتين حيث قامت بحقنهما حيث بدت شفتيها ممتلئين بنسبة أكبر، بالإضافة الى رفع الحاجين، فأصبحت بيلا إحدى أهم إيقونات "الجمال" ، بينما كانت الصور القديمة بمثابة مفاجأة من قبل الكثيرين من عشاقها مؤكدين أنها تتمتع بجمال واضح فى الحالتين.

بيلا حديد

يذكر أن بيلا حديد "19 سنة" هى عارضة أزياء أمريكية وشخصية مشهورة فى الولايات المتحدة والعالم، وهى من أصول فلسطينية، شاركت فى عروض ازياء عدد كبير من الدور الشهيرة من أبرزها " Givenchy " و "Chanel" و "Miu Miu " و "Versace" و " Dior "، وغيرهم .

عارضة الازياء الشهيرة بيلا حديد

بيلا في احدي عروض الازياء

 


بيلا حديد اثارت الجدل في مهرجان كان 2016 بفستان أحمر مثير 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة