شركة طيران تكافئ رضيعة ولدت فى طائرة أثناء السفر بمليون ميل رحلات مجانية

الخميس، 18 أغسطس 2016 01:51 م
شركة طيران تكافئ رضيعة ولدت فى طائرة أثناء السفر بمليون ميل رحلات مجانية الأم ووليدتها فى الطائرة
كتبت حنان فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضعت امرأة مولودة لها أسمتها "هيفن" على متن طائرة تابعة لشركة "سيبيو باسيفيك" الفيليبينية أثناء رحلتها من دبى إلى مانيلا، مما دعا الشركة إلى إعطاء الرضيعة، وهى الأولى التى تولد على خطوط طيران الشركة، نقاط تعادل مليون ميل من السفر كهدية لها تساوى 108 ألف دولار من الطيران.

وجاء الأم المخاض يوم الأحد الماضى بعد أربع ساعات من قيام الرحلة وقبل 5 أسابيع من ميعاد الولادة، ولحسن الحظ كانت هناك ممرضتان على متن الطائرة وساعدتاها فى وضع الصغيرة، بحسب صحيفة الإندبندنت.

وقال المدير التنفيذى للشرطة الفيليبينية لانس جوكونجوى "عزيزتى هيفن، أنت معجزة الرب على ارتفاع 36 ألف قدم ونحن محظوظون بأننا كنا أداة فى ولادتك الآمنة... سوف تكونين لى دائما الراكب الأكثر تميزا".

وحولت الطائرة مسارها إلى حيد أباد بالهند حتى يتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة للأم ووليدتها بعد الولادة المبكرة. وعندما بدأ "الطلق" لدى الأم، نقلها طاقم الطائرة إلى مكان أوسع فى مقدمة الطائرة، وبعد الولادة قدم لها بعض الركاب ملابس للرضع وضروريات أخرى، بحسب رواية الراكبة "ميسى بيربيرابى أوماندال" على "فيسبوك".

ونظف طاقم الطائرة الوليدة بالمياة المعدنية، ووصل الركاب إلى مانيلا بعد تأخر 9 ساعات، ولكن لم يشتكى منهم أحد، طبقا للصحيفة البريطانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة