نيابة العجوزة تحقق فى بلاغ يتهم سما المصرى بالتحريض على الفسق

الخميس، 18 أغسطس 2016 09:03 م
نيابة العجوزة تحقق فى بلاغ يتهم سما المصرى بالتحريض على الفسق سما المصرى
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية إحالة البلاغ المقدم من المحامى محمد النمر ضد الفنانة الاستعراضية سما المصرى، وكلف نيابة العجوزة بالتحقيق فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور بسبب نشر صور مثيرة لأجزاء حساسة من جسدها.

 

ذكر البلاغ أن "سما المصرى" تمتلك حسابا على موقع "إنستجرام" اعتادت من خلاله نشر صور فاضحة لها تثير الغرائز لدى الشباب، وتمثل تحريضا على الفسق والفجور ونشر الرذيلة فى المجتمع.

 

وأضاف أن "سما" تعمدت إبراز أجزاء من جسدها، ومن ثم تقوم بإيحاءات جنسية وتتلفظ بألفاظ خادشة للحياء، مطالبا فى نهاية بلاغه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد سما المصرى، وإحالتها للمحاكمة الجنائية لارتكابها جرائم التحريض على الفسق والفجور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود سبيع

عبث محامينن

أعتقد أن المحامى الذى رفع هذه القضيه ضد سما المصرى هو من أشد المعجبين بها وإلا لماذا ذهب إلى صفحتها وشاهد صورها ..هى لم تجبر أحد لرؤية صورها.. إذا كنت محافظا فغض من بصرك .. كما أمرنا الله .. قضيه فاشله ياسيادة المحامى

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

د انتم لغاية دلوقت مفتحتوش القضيه 250 اللى بتمس مصير دوله باكملهامستنيين سما المصرى

واحد قال لابوه علمنى الهيافه يابا قال له تعالى فى الهايفه واتصدر ابسط يا نمس

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

هى سما المصرى بس اللى بتحرض على الفسق

خلى الطابق مستور فتحت مسمى الفن هناك على الاقل دستتين ثلاثة هما الفجور نفسه وطبعا هى تجارة رابحة على حساب الاخلاق والقيم واللى بيدفع الثمن هم شبابنا واطفالنا وهناك من المخرجين والمنتجين اياهم يستقطبون هده النوعية ويقولون عنهم نجوم شباك بعد ان اختفت لافتة للكبار فقط وكان الكبار مسموح لهم ممارسة الفسق و الفجور وكل ممنوع مرغوب وسلملى على البورنيو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة