مسئول ليبى: تضارب أقوال المصريين المحتجزين بمصراتة تؤخر الإفراج عنهم

الخميس، 18 أغسطس 2016 01:55 م
مسئول ليبى: تضارب أقوال المصريين المحتجزين بمصراتة تؤخر الإفراج عنهم العميد محمد الغصرى المتحدث باسم البنيان المرصوص
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عضو المجلس البلدى لمدينة مصراتة أبو بكر هريش أنه يتابع التحقيقات التى تجرى مع المواطنين المصريين المحتجزين فى مصراتة على خلفية خروجهم من مدينة سرت خلال اقتحام قوات البنيان المرصوص للمدينة للقضاء على داعش.

 

وأكد "هريش" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، اليوم الخميس، أن عدد المواطنين المصريين يبلغ 9 يتم التحقيق معهم لمعرفة سبب تواجدهم فى سرت، مشيرا إلى أن الأقوال المتضاربة للمواطنين المصريين تؤخر إجراءات الإفراج عنهم، موضحا أن الحكومة المصرية تتابع معهم التحقيقات الجارية مع المواطنين المصريين لبحث الإفراج عنهم وإعادتهم لمصر.

 

واستعبد عضو المجلس البلدى لمدينة مصراتة أن يكون المواطنين المصريين يعتنقون الفكر التكفيرى لتنظيم داعش، داعيا لانتظار نتائج التحقيقات التى يجريها جهاز أمن المعلومات فى مدينة مصراتة.

 

وأكد الناطق باسم عملية البنيان المرصوص العميد محمد الغصرى فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع" أن القوات الأمنية فى مصراتة تحتجز مواطنين مصريين لتواجدهم بالقرب من تمركز قواتهم خلال اقتحام مدينة سرت الليبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Galal Afifi

يرجي التأكد

أكل العيش مر، ولا نعرف ظروفهم ولكن إن ثبت تورطهم في أي مشكلة تخل بالأمن أو ينتمون لفكر داعش أو أي جماعة متشددة فيجب محاكمتهم ومجازاتهم حسب القانون.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة