محافظ المنوفية يوقف رئيس قرية شبرا باص 3 أشهر عن العمل

الخميس، 18 أغسطس 2016 08:19 م
محافظ المنوفية يوقف رئيس قرية شبرا باص 3 أشهر عن العمل لدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
​المنوفية _ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد، اليوم، الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية فى جولة مفاجئة قريتى شبراباص وطملاى، للتأكد من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بيوم عمل بنهاية الأسبوع.

 

أسفرت الجولة عن إيقاف رئيس الوحدة المحلية بقرية شبرا باص التابعة لمركز ومدينة شبين الكوم ثلاثة أشهر عن العمل، ونقله إلى ديوان مركز ومدينة شبين الكوم لحين انتهاء التحقيقات.

 

جاء ذلك بعد أن فاجأ المحافظ الوحدة المحلية بقرية شبرا باص بالمرور الساعة 1:40 ظهراً، حيث تبين أن الوحدة متوقفة تمام عن العمل، وذلك لغياب رئيس الوحدة وكل الموظفين بجميع الأقسام بدءا من رؤساء أقسام "بناء وتنمية القرية - الشئون المالية - القسم الهندسى" وغيرها من الأقسام حتى العمال، وتلاحظ وجود ثلاثة موظفين فقط وقت المرور، كما فاجأ الوحدة الصحية بقرية شبرا باص فى تمام الساعة 2:10 ظهراً وتبين انتظام طاقم النوبتجية بها .

 

ثم تجول المحافظ بالقرية وتبين وجود أكوام من القمامة تنبأ عن عدم قيام نوبتجيات النظافة بالعمل ولاحظ عدم تواجد العمال أثناء المرور، فيما استمع المحافظ إلى شكاوى عدد من المواطنين انحصرت فى سوء الخدمات المقدمة من الوحدة المحلية نظرا لكثرة غياب الموظفين بها خاصة القسم الهندسى، واشتكى آخرون من الوحدة الصحية رغم انتظام العمل بها وذلك لقيامهم بإحالة جميع المرضى إلى مستشفى شبين الكوم حتى لو كانت إصابات حفيفة دون إبداء مبرر.

 

وعلى الفور أمر المحافظ بتشكيل لجنة من مديرية الصحة وإدارة التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة للوقوف على إمكانيات هذه الوحدة من مستلزمات طبية وأدوية، على أن تنتقل هذه اللجنة يوم الاثنين الموافق 22 أغسطس إلى الوحدة الصحية وعرض تقرير بما تم عليه.

 

ثم قام المحافظ بجولة مفاجئة لقرية طملاى مترجلا على الأقدام وتبين تواجد كميات من القمامة على جانبى الطريق مع عدم وجود نوبتجية النظافة بالشوارع، فأمر بمجازة رئيس الوحدة المحلية بقرية طملاى بخصم 3 أيام من راتبه.

 

وأثناء الجولة أمر المحافظ طاقم الحراسة المرافقة له بسحب رخص سيارتين إحداهما ملاكى تحمل رقم " د.ص.ط 1854" وأخرى نصف نقل تحمل رقم "ب. د. ج 9621"، وتسليمهما إلى إدارة المرور لإعمال القانون وذلك لسيرهما عكس الاتجاه.

 

وأوضح محافظ المنوفية أن هذه الجولة المفاجئة جاءت للتأكد من انتظام الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة المجالات، مؤكدا أنه لن يتوانى فى اتخاذ إجراءات حاسمة مع كل من يثبت تقصيره فى أداء الأعمال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

عقاب المتقاعس عن العمل والمهمل ومن يرى فى نفسه انه مشرف الوظيفه هو الطرد

الطرد من الوظيفه العامه لعدم الصلاحيه لانه لم يقم ولم يلتزم بواجبات الوظيفه المعين بها واما الايقاف فهو فسحة وراحه تجدد نشاطه فى زيادة الخمول والتكاسل ويصرف نصف المرتب فى الايقاف والنصف الاخر بعد عودته فائزا بيومين خصم من راتبه ويتظلم ويرفع الجزاء وتعود ريمه لعادتها القذره القديمه مش كده برضه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة