محافظ القليوبية: أهتم بآراء الشباب وأتابع بنفسى صفحة المحافظة الرسمية

الخميس، 18 أغسطس 2016 04:21 م
محافظ القليوبية: أهتم بآراء الشباب وأتابع بنفسى صفحة المحافظة الرسمية الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية على اهتمامه البالغ بالاطلاع على آراء الشباب ومشاكلهم وتعليقاتهم وأنه يتابع بنفسه يوميا الصفحة الرسمية على مواقع التواصل لمحافظة القليوبية ليستشعر نبض الشارع والمواطن القليوبى.

 

جاء ذلك خلال حضور المحافظ الجلسة الختامية لمنتدى الحوار الوطنى لشباب القليوبية المنعقد بمكتبة مصر العامة بمدينة بنها تحت عنوان (بقوة شبابها.. تحيا مصر) على مدار 3 أيام، والذى تم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بحضور محسن الحملاوى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية والدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، وعدد كبير من الشباب والقيادات الشعبية والتنفيذية والنواب بالمحافظة، وذلك لمناقشة مشكلات الشباب فى كل مدن وقرى المحافظة والخروج بتوصيات لحل هذه المشكلات، وذلك تمهيدا لعرضها خلال المؤتمر الذى سينعقد بشرم الشيخ خلال شهر سبتمبر المقبل بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وصرح محافظ القليوبية خلال كلمته أنه مهتم جدا بالشباب وضرورة مشاركتهم الفعالة فى كل ما تقوم به الدوله، وحريص على مشاركتهم المستمرة فى جلسات المجلس التنفيذى بالمحافظة ليتعلموا كيف يدار العمل التنفيذى ويتدربوا على حل المشكلات وطالب جميع رؤساء المدن بالتعاون والتواصل مع الشباب فى كل المدن والقرى، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أطلق على عام 2016 عام الشباب.

 

وأضاف فرحات أن تنمية مصر وتقدمها لن يتم إلا بجهود شبابها، فلابد عليهم بذل المزيد من الجهد والعمل لرفعة الوطن، مشيرا إلى أن هدف المنتدى يتضمن فتح قناة اتصال حقيقية بين الدولة والشباب تضمن تبادل الرؤى والتوجهات بشكل حقيقى وتسليط الضوء على المشكلات والقضايا التى تحظى بأولوية لدى الشباب بالإضافة إلى تفعيل مشاركتهم فى صنع القرار. 

 

وتطرق المحافظ  للحديث حول مشروع وظيفتك جنب بيتك بالمحافظة وأنه سوف يوفر 2500 فرصة عمل مباشرة و2500 عمل غير مباشرة للشباب، كما قام  بالرد على بعض أسئلة الشباب واستفساراتهم عن بعض المشروعات التى تتم الآن بالمحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر ابونصير

محظوظ يا شعب الآسكندرية !!!

والله والله والله : اكتب هذا المنشور وأنا أبكى بدموع منهمرة لنقل معالى السيد اللواء الدكتور / رضا فرحات محافظ القليوبية والذى تم نقل سيادته الى محافظة الاسكنرية وكان أفضل محافظ وصل الى محافظة القليوبية وارسل لشعب الاسكندرية معلومة بسيطة عن سيادة المحافظ : معالى السيد اللواء / رضا فرحات محافظ القليوبية السابق والذى تم نقله الى محافظة الاسكندرية تدخل احد اعضاء البرلمان لسيادته من اجل تعيين احد المقربين للنائب .على أن يكون نائب رئيس مجلس مدينة طوخ وقد رفض سيادة معالى المحافظ طلبه وقام سيادته بتعيين الرجل المناسب فى المكان المناسب وهو الاستاذ حمدى سلامة والذى يعمل ليلا ونهارا من اجل ازدهار مدينة طوخ : والله على ما اقوله شهيد :

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة