حاكم دبى: نحتفل غدا باليوم العالمى للعمل الإنسانى

الخميس، 18 أغسطس 2016 08:48 م
حاكم دبى: نحتفل غدا باليوم العالمى للعمل الإنسانى الشيخ محمد بن راشد
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبى، أن الإمارات ستحتفل غدا باليوم العالمى للعمل الإنسانى، مشددا على أن قضية اللاجئين هى الأكثر إلحاحا، خاصة لاجئى سوريا، التى قدمت لهم مساعدات إنسانية قدرت بمبلغ 2.6 مليار درهم إماراتى.

 

وكتب "بن راشد" عبر حسابه الرسمى على تويتر: "يحتفل العالم غدا باليوم العالمى للعمل الإنسانى، ونحتفل معهم بصفتنا عاصمة إنسانية والدولة الأكثر عطاء عالميا كنسبة من ناتجنا المحلى".

 

 

وأضاف بن راشد: "ونحن نحتفل بهذا اليوم تبقى قضية اللاجئين هى الأكثر إلحاحا خاصة اللاجئين من سوريا، 2.6 مليار درهم ما قدمته الإمارات لهم، وسنستمر".

 

 

وتابع بن راشد: "نستضيف فى الإمارات أكبر تجمع من المؤسسات الدولية الإنسانية الإغاثية، وخصصنا لهم مدينة إنسانية كاملة ومؤسساتنا تعمل فى أكثر من 70 دولة"، موضحا أن العمل الإنسانى لغة مشتركة للتراحم بين البشر، لا تعرف عرقا أو دينا أو هوية، هو ما يجعل الإنسان إنسانا، وما يجعل أى شعب شعبا متحضرا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جلال

امارات الخير

كنت أعمل معلم رياضيات في الامارات الحبيبة طال عمرك والامور تمام الي أن داهمني المرض واصبت بالقلب هذا العام مما جعلني أحصل علي بعض الاجازات المرضية بأمر من الاطباء وكان ذلك لا يؤثر علي العمل فمدير المرسة لكي يريح مدرسيه جعلني مدرس مساعد لمدرسي الرياضيات وهذه أول سنه أعمل معه ولكنه لكي يريح معلميه ومعارفه جعلني هكذا مخالف للقانون فلا أحد يحاسبه وأعد العدة لإنهاء خدماتي آخر العام لا لذنب اركبته ولكن لمرضي وأنه غير متوافق معي لأنني لست من بطانته وكنت قد تعافيت والحمد لله ولكنه كتب في تقرير انهاء خدماتي وانا عندي 57 عام وأب لخمسة أبناء وليس لي مورد رزق في مصر فأنا مستقيل من مصر لأجل امارات الخير وكنت قد اقترضت من البنوك علي أمل السداد من الراتب والآن ليس لي راتب ولا معاش فكيف أعيش بالله عليك يا أم الكرم والجود ؟ هل يرضيكم أن اتهان واتذلل للناس في أخر أيامي وأنا معلم ويا ما علمت أجيال من أبناء الامارات الحبيبية استحلفكم بالله ورفقة زايد الله يرحمه ساعدوني وارفعو ا عني أقساط البنك والديون وساعدوني في صرف نهاية خدمتي حيث انني الأن في أحوج ما يكون حفظكم الله ورعاكم وأمدكم بالصحة وطول العمر ( مدرس في مجلس أبوظبي للتعليم ) جلال توفيق مطاوع - رقم مالي 7748 - 00971567736186 - 00201211977169

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة