تعرف على حقيقة "مروحة" محافظ الإسماعيلية بعد إثارة الجدل على "فيس بوك"

الخميس، 18 أغسطس 2016 03:43 م
تعرف على حقيقة "مروحة" محافظ الإسماعيلية بعد إثارة الجدل على "فيس بوك" محافظ الإسماعيلية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت صورة متداولة لمحافظ الإسماعيلية ياسين طاهر أثناء تركيب "مروحة سقف" فى مستشفى الإسماعيلية العام سخرية رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وذلك بسبب عدم وجود حاجة لوجود المحافظ فى احتفال رسمى بمجرد تركيب "مروحة".

 

وجاءت التعليقات على الصورة مثل: "ما شاء الله شوفوا البهجة والفرحة والسرور على وشوش المسئولين حاجه تشرح القلب كل ده عشان مروحه بخمسين جنيه"، "الخبر دا بجد ولا هزار يعنى سيادة اللواء الوزير المحافظ بنفسه يحضر مراسم تركيب مروحة دا انجاز بصراحة محدش قال مين اللى حيشغل المروحة من السادة المسئولين ويشرف على تشغيلها".

 

ولكن حقيقة الصورة ترجع إلى تلبية المحافظ لدعوة مجموعة من شباب المحافظة لتحسين الخدمات داخل المستشفى العام والمستشفى الجامعى اسمها "حملة القلوب البيضاء" التى تهدف إلى تزويد المستشفيات بالمراوح لمواجهة تعطل أجهزة التكييف المركزى أحيانًا وتوقفها الأمر الذى يؤدى إلى معاناة بين المرضى وذويهم فى مواجهة ارتفاع الحرارة.

 

ونجحت المبادرة فى جمع 100 مروحة ومبردين تم تغطية المستشفى الجامعى بالكامل بالمراوح وقسم الطوارئ والعيادات ويجرى حاليًا استكمال تنفيذ الحملة بالمستشفى العام لتوفير المراوح للمرضى بالمستشفى العام تبرعًا من أهل الخير ورجال الأعمال من أبناء الإسماعيلية المخلصين ويحصل المتبرع على ايصال تبرع والمبادرة هى الأولى من نوعها فى تاريخ المستشفيات بالمحافظة وتأتى فى إطار المشاركة الشعبية واستجابة للرئيس السيسى للمشاركة المجتمعية فى النهوض بقطاع الصحة.

 

وكان المحافظ قد حرص على القيام بزيارة ميدانية للمستشفى العام لمتابعة تنفيذ أعمال حملة تركيب المراوح والاطمئنان على انتظام سير العمل بالمستشفى والالتقاء بالأطباء والتمريض والإداريين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Hosny saleh

مع الاسف

مع الاسف احنا مش فالحين غير في السخرية واحباط بعضنا البعض . مش حانقول شارك في اي حاجة كويسة بتتعمل لكن علي الاقل ماتتريئش وتحبط الناس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة