الجمعة، 23 يونيو 2017 10:27 ص
خالد صلاح

بالصور.. وزير صحة جيبوتى يزور معهد ناصر لتنشيط السياحة العلاجية بين البلدين

الخميس، 18 أغسطس 2016 01:01 م
بالصور.. وزير صحة جيبوتى يزور معهد ناصر لتنشيط السياحة العلاجية بين البلدين الدكتور حازم الفيل مدير مستشفى معهد ناصر

كتب وليد عبد السلام

زار جامع علمى عوكيه  وزير صحة جيبوتى ، والوفد المرافق له مستشفى معهد ناصر، للتعرف على الخدمات التى يقدمها المعهد باعتباره صرحا علاجيا هاما بمنطقة الشرق الأوسط ، قادرا على المساهمة فى تنشيط السياحة العلاجية بمصر.

 

واستمع وزير الصحة الجيبوتى، خلال الزيارة إلى عرض تقديمى عن معهد ناصر والخدمات الصحية الموجودة فيه، و تفقد وحدة زرع النخاع، التى تعتبر أول وحدة لزرع النخاع  بمصر والشرق الأوسط وأفريقيا، كما تفقد وحدة صحة المرأة، التى تعتبر من أفضل الوحدات المتخصصة فى صحة المرأة فى مصر.

 

وقام وزير الصحة الجيبوتى، بزيارة قسم السياحة العلاجية بالمعهد، ووحدة الغسيل الكلوى وأثنى والوفد المرافق على المستوى المتميز لمعهد ناصر والخدمات المقدمة به، مبديا رغبته فى الاستفادة من إمكانيات معهد ناصر، سواء فى علاج المرضى من جيبوتى فى مصر، أو بإبرام اتفاقية للتوأمة بين معهد ناصر و كبرى المستشفيات فى جيبوتى.

 

وشارك الدكتور أحمد محى القاصد ، رئيس القطاع العلاجى  والمشرف على أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور محمود الشناوى، نائب رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور حازم الفيل مديرعام معهد ناصر، و فى نهاية الجولة سلم الدكتور أحمد محى القاصد رئيس القطاع العلاجى وزير الصحة الجيبوتى درع المعهد.


صورة جماعية تجمع وزير صحة جيبوتى وقيادات وزارة الصحة أمام المعهد

وزير صحة جيبوتى يتسلم درع مستشفى معهد ناصر

مدير مستشفى معهد ناصر يستعرض الخدمات بالمعهد لتنشيط السياحة العلاجية




التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

حدائق الأهرام

اكثر اثبات ان تصرفاتهم ارهابية ان مستحيل يكون في اهلاوي صميم بيشجع النادي الاهلي يفكر ولو لحظة انه يأذي فريقه او ادارته بأي شكل من الاشكال بعد كل الانجازات التي حققها الفريق علي مدار فريقه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة