الملحن محمد يحيى: أغنية "الفلوس" لها "تكملة"!

الخميس، 18 أغسطس 2016 10:00 م
الملحن محمد يحيى: أغنية "الفلوس" لها "تكملة"! محمد يحيى
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الملحن محمد يحيى لليوم السابع بعد طرح أول أغنية رسمية بصوته قبل يومين وهى "الفلوس"، إن الأغنية مازال لها "تكملة" أو "بقية" وليس جزءا ثانيا بالمعنى المفهوم، وهى خطة موضوعة من البداية قبل صناعة الأغنية وطرحها، وأضاف يحيى أن إصدار أغنية "الفلوس" بصوته لا يعنى أنه مطربا وسيقدم أغنيات جديدة وألبوم وهكذا، وإنما هى بداية وأحد مشروعات أفكاره كملحن وProducer يريد أن ينتج ويصنع أفكارا موسيقية، كما يقدم أهم صُناع الأغنية فى الخارج ومنهم "ريد وان" و"فاريل ويليامز" وغيرهما، كما أن الأغنية وبمجرد إصدارها لا قت صدى طيبا ومازلت أتلقى عليها ردود الأفعال من كل الدول العربية فى مصر والمغرب العربى والخليج.

 

أغنية "الفلوس" لحنها محمد يحيى وكتب كلماتها محمد القاياتى، ووزعها جيزو، ومكساج أسامة الهندى، وتم تصوير الفيديو كليب المقرر عرضه خلال أيام ما بين فرنسا وإسبانيا، وتقول كلمات الأغنية "وبتعمل إيه الفلوس.. بتغير النفوس.. عدوك فجأة يبقى حبيبك.. بتعلم دروس.. سلملى ع الدولار واليورو والدينار.. الناس بتبصلك على جيبك.. تلعب بيك قمار" حيث يدور موضوع الكليب والأغنية حول السخرية من هاجس ارتفاع العملات الأجنبية الدولار واليورو والدينار وتحكمهم بشكل مبالغ فيه فى حياة الناس، وكأن هذه العملات أصبحت هى المقياس بين علاقات الناس بعضها ببعض.

 

يُذكر أن محمد يحيى يُعتبر من أشهر الملحنين فى الوطن العربى كما أنه تعاون مع أهم نجوم الغناء من أبرزهم عمرو دياب وإليسا وكارول سماحة وسميرة سعيد ومحمد حماقى وتامر حسنى وميريام فارس ونانسى عجرم وآخرون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة