البنك الأهلى يكرم منتخب مصر لذوى الإعاقات الذهنية المشارك ببطولة العالم

الخميس، 18 أغسطس 2016 08:27 م
البنك الأهلى يكرم منتخب مصر لذوى الإعاقات الذهنية المشارك ببطولة العالم البنك الأهلى يكرم منتخب مصر لذوى الإعاقة الذهنية
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم البنك الأهلى المصرى، باعتباره الراعى الرسمى لجميع أنشطة وفرق الاتحاد الرياضى المصرى للإعاقات الذهنية، لاعبى ومدربى وإداريى بعثة منتخب مصر لذوى الإعاقات الذهنية، والتى شاركت فى بطولة العالم التى أقيمت بمدينة فلورنسا بإيطاليا خلال الفترة من 22 إلى 27 يوليو الماضى.
 
 
وحقق منتخب مصر لذوى الإعاقات الذهنية، إنجازات متميزة غير مسبوقة حيث حصلت على 21 ميدالية ما بين ذهبية وفضية وبرونزية فى منافسات السباحة المتنوعة وميداليتين فضيتين وثالثة برونزية فى منافسات تنس الطاولة للسيدات وللرجال وزوجى الرجال.
 
 
ونظم البنك حفلاً أقيم بالمركز الرئيسى للبنك، وكان فى استقبال لاعبى المنتخب، هشام عكاشة رئيس البنك ونائبه محمود منتصر، وحسين رفاعى عضو مجلس الإدارة، وحازم حجازى الرئيس التنفيذى للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة، ونيرمين شهاب الدين مدير عام التسويق والعلاقات العامة وبرامج دعم المجتمع.
 
 
وحضرت الحفل أمل مبدى رئيس الاتحاد المصرى للإعاقات الذهنية وأعضاء الاتحاد، حيث قام عكاشة بإهداء جميع اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية كؤوس أعدها البنك خصيصاً لهذه المناسبة بالإضافة إلى شهادات تقدير ومكافآت مالية مجزية.
 
 
 ووجه عكاشة الشكر للاعبين والمسئولين على ما حققوه على الساحة الدولية من إنجاز عكس صورة مصر الحضارية، وأظهر مدى الرعاية وحجم الاهتمام الذى يحظى به أصحاب الإعاقات الذهنية فى هذا البلد، وهو الإنجاز الذى أثبت قدرة الشباب المصرى على مواجهة الصعاب وتحدى الإعاقة بإرادة وجد وإخلاص يفوق كل الحدود.
 
 
ومن جانبها وجهت أمل مبدى رئيس الاتحاد المصرى للإعاقات الذهنية الشكر لإدارة البنك الأهلى والعاملين به على الاهتمام والدعم الذى أولاه للاتحاد بما مكنه من أداء دوره تجاه أبنائه من ذوى الإعاقات الذهنية، وأكدت مبدى على أن البنك الأهلى يعد أول جهة فى مصر تبادر بتكريم أبناء الاتحاد تكريما ماديا أسوة بما تم مع أقرانهم الأصحاء بكل المنتخب القومى لكرة اليد والفريق الوطنى للرماية وبذات أسلوب وقيمة التكريم، الأمر الذى أدخل على قلوبهم البهجة وغمرهم بشعور من السعادة البالغة لم تراهم عليها طوال عملها بجانبهم.
 
 
وأضافت بأنها على يقين بأن ذكريات هذا اليوم ستظل عالقة فى أذهانهم وستساعدهم على الاقتراب والاندماج مع المجتمع بصورة أكثر إيجابية.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة