أخبار نادى الزمالك اليوم 18 / 8 / 2016.. 1.3 مليون دولار بالخزينة البيضاء

الخميس، 18 أغسطس 2016 09:35 م
أخبار نادى الزمالك اليوم 18 / 8 / 2016.. 1.3 مليون دولار بالخزينة البيضاء محمد عبد الشافى لاعب الزمالك السابق
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس 18 / 8 / 2016، العديد من الأحداث الهامة، والتى جاء فى مقدمتها انتعاش الخزينة البيضاء بمليون و300 ألف دولار بجانب الاتفاق مع يحيى على وكيل أعمال أحمد حمودى، صانع ألعاب بازل السويسرى، على عقد جلسة خلال الفترة الحالية لإتمام صفقة الحصول على خدمات حمودى بشكل نهائى.

 

الزمالك يتسلم رسمياً مليوناً و300 ألف دولار من أهلى جدة

أكد هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن النادى تسلم رسمياً مليوناً و300 ألف دولار عبارة عن الدفعة الثانية والأخيرة من قيمة صفقة انتقال محمد عبد الشافى من الزمالك لأهلى جدة السعودى بخلاف غرامة قيمتها 5% من قيمة مستحقات الزمالك، وتحمل مصاريف الدعوى البالغة 25 ألف فرانك سويسرى وكذلك رد 5 آلاف فرانك وهى الرسوم التى سددها الزمالك لقبول الدعوى.

 

أضاف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك فى تصريحات خاصة أن الأزمة انتهت بشكل نهائى بتوجيهات مرتضى منصور رئيس النادى بعد تحصيل القيمة المتأخرة من الصفقة.

 

الزمالك يتفق مع وكيل أحمد حمودى على جلسة لحسم الصفقة

اتفق مسئولو نادى الزمالك مع يحيى على وكيل أعمال أحمد حمودى صانع ألعاب بازل السويسرى، على عقد جلسة خلال الفترة الحالية، لحسم صفقة ضم اللاعب بشكل نهائى.

 

وأناب أحمد حمودى وكيله يحيى على للتفاوض مع نادى الزمالك فى كافة الأمور على أن يتم حسم الأمر بشكل نهائى خلال الـ48 ساعة المقبلة لرغبة الأبيض فى ضمه لتعزيز قائمته الأفريقية.

 

8 زملكاوية يغيبون عن معسكر الإمارات

تأكد غياب أحمد الشناوى وأحمد دويدار وإبراهيم صلاح وطارق حامد وباسم مرسى وأيمن حفنى وعلى جبر ومصطفى فتحى لاعبى نادى الزمالك، عن معسكر الفريق المقرر إقامته فى دبى بالإمارات خلال الفترة من 25 أغسطس الجارى حتى 5 سبتمبر المقبل.

 

يأتى غياب مجموعة الـ8 لاعبين بسبب اختيارهم ضمن قائمة المنتخب الوطنى التى ستشارك فى معسكر 26 أغسطس الجارى التحضيرى استعدادا لمباراتى غينيا وجنوب إفريقيا الوديتين يومى 30 أغسطس و6 سبتمبر المقبل.

 

الزمالك يجمد صفقة "رفعت" انتظاراً لحسم موقف حمودى

قرر مسئولو نادى الزمالك، تأجيل أية مفاوضات مع أحمد رفعت صانع ألعاب إنبى، انتظاراً لحسم صفقة أحمد حمودى صانع ألعاب بازل السويسرى وفى حالة التعاقد مع الأخير بشكل نهائى سيتم صرف النظر عن رفعت.

 

من المقرر أن يعقد مسئولو نادى الزمالك جلسة خلال الفترة الحالية مع يحيى على وكيل أحمد حمودى لحسم الصفقة بإتمامها أو غلق الملف بصورة نهائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة