غضب بين أهالى "بشلا" بالدقهلية بسبب إزالة المطبات الصناعية

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 06:45 ص
غضب بين أهالى "بشلا" بالدقهلية بسبب إزالة المطبات الصناعية غضب بين أهالى بشلا بالدقهلية بسبب إزالة المطبات الصناعية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الغضب بين أهالى قرية بشلا بمركز ميت غمر فى محافظة الدقهلية، وذلك بسبب إزالة  الوحدة المحلية المطبات الصناعية بالشوارع، مؤكدين أنها كانت تحد من حوادث التى يتسبب فيها سائقى الـ"توك توك".

 

وقال كمال فاروق أحد الأهالى عبر رسالته إلى خدمة "صحافة المواطن" بـ"اليوم السابع"، : "هل تم دراسة إزالة المطبات من الشوارع والتأكد من أنها خطوة سليمة؟، نحمل الواحدة المحلية بالقرية من تبعات تلك الخطوة، وما يمكن أن تسبب به من حوادث بالقرية".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


شكوى الأهالى عبر خدمة صحافة المواطن 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رأفت

المطبات وسنينها

يقوم الأهالى بعمل المطبلات بشكل مبالغ فيه ردا على الحوادث العشوائية لقائدى المركبات موتوسيكلات أو تكاتك او سيارات والحل ========================================= 1 - التشديد فى استخراج الرخص فلا تمنح الرخصة إلا لمن يجيد القيادة . ========================================= 2 - عقوبات رادعة للمخالفين دون تدخل الوسطاء لرفع المخالفات. ========================================= 3 - عمل المطبات بشكل هندسى مراعيا الميول الهندسية الصحيحة. ========================================= 2 -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة