عين الحسود تصيب النجوم.. ويل سميث يحاول إنقاذ زواجه.. وجاستين بيبر وسيلينا جوميز خناقات على الهوا.. ليندسى لوهان تضحى بخطيبها الملياردير بعد "علقة سخنة"..وجونى ديب وآمبر هارد فضايح فى المحاكم

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 06:25 م
عين الحسود تصيب النجوم.. ويل سميث يحاول إنقاذ زواجه.. وجاستين بيبر وسيلينا جوميز خناقات على الهوا.. ليندسى لوهان تضحى بخطيبها الملياردير بعد "علقة سخنة"..وجونى ديب وآمبر هارد فضايح فى المحاكم جاستين بيبر وسيلينا جوميز
كتبت – أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البعض يحسد النجوم على حياة الشهرة والأضواء ولكن فى الحقيقة فإنهم يعيشون حياة طبيعية بها لحظات سعيدة وأخرى حزينة، والدليل على ذلك أن النجم العالمى ويل سميث أوشك على الطلاق من زوجته النجمة جادا بينكيت سميث.


ويل سميث وزوجته

وكذلك يعيش النجم جونى ديب حياة مضطربة خاصة بعدما أصبحت أدق أسرار حياته الزوجية مع آمبر هارد فى المحاكم وبالتالى فى الصحف وأمام جمهوره حول العالم، حيث طلبت النجمة الطلاق بسبب العنف المنزلى، وصورت الجروح التى أصيبت بها بعد أن قام بضربها، كما صورت له فيديو وهو خارج عن شعوره ويكسر فى المنزل، وأشارت التقارير إلى أن سبب ثورة جونى ديب كانت علاقات زوجته الجنسية غير السوية، ويتجه الرأى العام إلى رأى أن آمبر هارد تحاول الحصول على أموال جونى ديب وأنها من استفزته وأوقعته فى كل هذه المشكلات من البداية.


جونى ديب وامبر هارد

أما جاستين بيبر فإن النجم ألغى صفحته على موقع أنستجرام بعد مشاجرة مع حبيبته السابقة سيلينا جوميز التى انتقدته على إثر تهديده لجمهوره بتحويل صفحته إلى "private" إذا لم يتوقفوا عن كره صديقته الجديدة صوفيا ريتشى، حيث كتبت سيلينا "لا تغضب على جمهورك ويجب أن تتوقف عن نشر صور لكما إذا لم تتمكن من السيطرة على كره الجمهور لها، لأن هذه اللحظات تخصكما أنتما الاثنين فقط، وجمهورك هو الذى وقف إلى جانبك من البداية.. مع خالص حبى" ، وبعدها قال جاستين "الغريب أن الذى يكتب مع خالص حبى، هو شخص الذى استغلنى لتحقيق الشهرة " واتهمها بأنها خانته مع زين مالك وردت أنه هو الذى كان يخونها مرات عديدة وكانت تسامحه وتغفر له وتدعمه، وحاولت النجمة أن تعتذر له ولكنه تهرب من مكالماتها.

 


جاستين بيبر وسيلينا جوميز

وانفصلت النجمة ليندسى لوهان مؤخرا عن خطيبها الملياردير الروسى ايجور تاراباسوف بعد اعتدائه عليها مؤخرا فى فيديو تداولته بكثافة وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، ولم تكن هذه المرة الأولى التى تتشاجر فيه مع خطيبها حيث إنها استدعت الشرطة مؤخرا وأكدت أن خطيبها كان يخنقها وحاول أن يقتلها، وأفاد جيرانها أنها كانت تصرخ وتقول له إنها لا تحبه وإنه مجنون وطردته من منزلها، ولم يتخذ رجال الشرطة أى إجراءات قانونية ضد إيجور، إذ قالوا إنه لم يرتكب أى مخالفات.

 


ليندسى لوهان وخطيبها 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة