عجوز فى دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة: "نسينى ومقضيها فيس وشات مع البنات"

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 01:58 م
عجوز فى دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة: "نسينى ومقضيها فيس وشات مع البنات" محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجهت الزوجة الستينية "منيرة. ش" إلى محكمة الأسرة بزنانيرى، لتقديم دعوى طلاق للضرر ضد زوجها "مصطفى. ع"، وطالبت بالتفريق بينهما وضمت لطلبها أوراق دعوى النفقة الخاصة به متهمة زوجها بإهمالها بعد زواج أبنائها وقيامه بقضاء معظم أوقاته بالدردشة مع فتيات مراهقات على "فيس بوك"، وضربه لها بشكل مبرح تسبب لها بإصابات بسبب طلبها منه الاهتمام بها، وطردها من المنزل المسجل باسمها.

 

وأضافت الزوجة فى الدعوى التى حملت رقم 678 لسنة 2016: لم أدرك أن حظى التعيس سيجعلنى أعيش تلك المأساة بعد أكثر من 25 سنة زواج وصبر وكفاح مع زوجى الذى تحول فى آخر أيامنا وأصبح مراهقا لا يهتم سوى بالفتيات والأفعال الصبيانية، وأخيرا تزوج من إحداهن عرفيا، وجاء بها لمنزلى، وعندما حدثت أبناءئه أجبروه على تركها فبدأ قضاء وقته على الشات مع الفتيات المراهقات ليعاقبنى على التصدى له.

 

وتابعت الزوجة: منذ تزوجته وأنا منحته كل أموالى وكان يتصرف فيها كيف يشاء، وفى الأخر يطردنى من أملاكى وينفقها على السيدات التى يقضى معهن الساعات ليلا فى الحديث على الهاتف، وتكون مكافأتى أن يعتدى على بالضرب والسب بعد أن أصبح كل شئ ملك يديه.

 

واستطردت: حررت محضرا وحاولت أن أثبت ما حدث لى لاسترد أموالى، والإهانة التى حدثت لى، ولكنى كنت بلا شهود ولا أحد يقف بجوارى إلا تقرير الطب الشرعى الذى رحمنى، وأثبت الإصابات المبرحة التى تعرضت لها.

 

وقالت: لم أجد غير باب محكمة الأسرة كى ألجأ له لعل القضاء ينصفنى ويأتى لى بحقوقى الضائعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمد

ننعى وبكل اسف الوفاء والاخلاص

السيدة الفاضلة منيرة يؤسفنى ان اقول لك ان زمن الوفاء والاخلاص والحب الجميل قد ولى وبلا رجعة والتكنولوجيا والانترنت كتبا شهادة وفاتة كذلك الشهامة والرجولة الحقيقية..لقد قاموا اصحاب المصالح بتدمير عقول الشباب وبعض من عواجيز الفرح مثل زوجك الذى نسى او تناسى العشرة وقصة كفاحك معة من نفقات لتربية ابناء لمعاناة فى احلك محطات الحياة..وجرى وراء نزوات طائشة..الذى يشاهدة فى الانترنت..معذرة لحس عقلة..ولايريد ان يفهم اطلاقا بان تربية السيدة المصرية العظيمة ونشئتها تمنعها عن تقليد ما يشاهدة بعض الازواج المراهقين والنتيجة الحتمية خراب البيوت..اقول لك انت سيدة فاضلة ومؤمنة باللة وتعرفين جيدا ان لكل انسان نصيبة فى الحياة لا ينقص ولا يزيد زرة..فارضى بنصيبك وان شاء اللة يعوضك خيرا..ولا تندمى على اى شئ جزاءك فى الاخرة اعظم من الدنيا وما فيها..واقبلى تحياتى

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحميد طنش فيينا النمسا

الي كل رجل فاضل وسيدة. فاضلة

هذا الخراب الذي حل بكل بيت وكل اسرة كل اللي مكشوف منه وما خفي كان اعظم لقد دمرت الاف الاسر والشباب حتي الملتزم منهم برضو له نظرة وسيدات ورجال لقد دمرنا انفسنا بانفسنا اقراوا. الفاتحة علي الحب والاحترام والاخلاق. نحن نعيش في زمن هايج. كموج. البحر والله اعلم بالنهاية. وما تقوليش...ما. حدش دخل علي النت وما.شافشي. كووووو ل..حاجة. وانا مش متشا،م...شباب. وعواجيز. ذي حكاية السيدة منيرة ربنا...يصبرك...ويكرمك...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة