رسالة إلى برج الحوت.. إياك وأن تكسرك رومانسيتك

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 08:00 ص
رسالة إلى برج الحوت.. إياك وأن تكسرك رومانسيتك أبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج "الحوت" من أكثر الأبراج الرومانسية التى تمتلئ بالمشاعر والتى يحركها قلبها قبل أى شىء، وتعد هذه الصفة هى الميزة والعيب الأكبر بأبناء هذا البرج، فعلى الرغم من أنهم عمليين جداً ويقدرون العمل ومتطلعين للغاية لكن الحب عادةً ما يكون سبب تراجعه.

 

فأحيانا ما يطوع هذا البرج مشاعره فى العمل ويلخصها فى النجاح، ويرضيها كلما حقق خطوة معينة طالما تمناها، وهذا هو الجانب الإيجابى من الرومانسية، لكن هناك جانبا آخر سلبيا قد يهدم كل هذا، فأحياناً تعاطفهم مع زملائهم بالعمل أو مع أصدقاء خارج محيط أعمالهم ما يجعلهم يندمجون وينهمكون مع مشاكل الآخرين ويعيشون داخل قضاياهم، مما يؤثر سلباً على حالتهم النفسية وبالتالى أيضاً يؤثر على حياتهم بشكل عام.

 

وعلى الجانب الآخر عادة ما تمتلئ ذاكرتنا ببعض المواقف الحزينة، لكن فى الغالب نتخلص منها ولا نستحضرها إلا فى أوقات بسيطة، لكن بالنسبة لبرج الحوت الأمر يختلف تماماً، وذلك لأن رومانسيتهم تجعلهم يحتفظون بالأشياء والمواقف التى جرحتهم وتسببت فى ألم لهم، مما يجعلهم دائماً ينظرون إلى الخلف متجاهلين أى شىء إيجابى يحدث لهم فى الحاضر والمستقبل.

 

أما بالنسبة لحياتهم العاطفية فيجب أن يكونوا حاسمين ولا يدعون مشاعرهم تكسرهم، إذا تطلب الأمر للانفصال فلا مفر منه، وإذا كان الوصال هو الحل فلا تردد، لكن المهم أن يأخذون القرار حتى فى حال أرادوا التخلص من الوحدة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة