الخارجية الروسية: بوجدانوف يسلم عباس رسالة من بوتين

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 11:05 م
الخارجية الروسية: بوجدانوف يسلم عباس رسالة من بوتين الرئيس الروسي فلادمير بوتين
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وزارة الخارجية الروسية ، إن نائب وزير الخارجية ومبعوث الرئيس الخاص إلى الشرق الأوسط، ميخائيل بوجدانوف، سلم الرئيس الفلسطينى محمود عباس، رسالة من الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين.

وأشارت الخارجية الروسية - فى بيان أوردته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية - إلى اللقاء الذى عُقد اليوم الأربعاء ، وفقًا لاتفاق مسبق ، بين الرئيس الفلسطينى وبوجدانوف فى العاصمة الأردنية عمان ، وتسلم عباس خلاله رسالة شخصية من الرئيس بوتين" .

ونوه البيان إلى أن اللقاء ناقش "بالتفصيل آفاق تفعيل التسوية الفلسطينية - الإسرائيلية على أساس المرجعيات القانونية الدولية المعروفة" .

وأضافت الخارجية فى بيانها أنه "تم كذلك بحث مهمة استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية على أساس منظمة التحرير الفلسطينية ، بهدف إقامة دولة فلسطينية مستقلة تعيش بسلام وأمان مع جيرانها ، بما فى ذلك إسرائيل".

وكانت وزارة الخارجية الروسية ذكرت فى وقت سابق أن نائب وزير الخارجية ، ميخائيل بوجدانوف ، ناقش مع وفد فلسطينى لحركة "حماس" برئاسة رئيس مكتبها السياسى خالد مشعل، خلال لقائهما فى العاصمة القطرية الدوحة ، الوضع فى الشرق الأوسط مع التركيز على تطور الأوضاع فى سوريا واليمن وفى الأراضى الفلسطينية ، بما فى ذلك قطاع غزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة