تحقيقات وملفات

خطايا مجلس طاهر.. عناد الجماهير والإبقاء على مارتن يول.. إلغاء لجنة الكرة ثم إعادتها.. الاستغناء عن إيفونا ورمضان والاستعانة بـ"جاريدو"المغمور

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 11:42 ص
خطايا مجلس طاهر.. عناد الجماهير والإبقاء على مارتن يول.. إلغاء لجنة الكرة ثم إعادتها.. الاستغناء عن إيفونا ورمضان والاستعانة بـ"جاريدو"المغمور مارتن يول المدير الفني للأهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم ما حققه مجلس إدارة النادي الأهلي من طفرة كبيرة في الإنشاءات حتى الآن ومنذ توليه قيادة السفينة الحمراء مارس 2014، إلا أنه ارتكب أخطاء بالجملة في حق كرة القدم بالنادي، وخاصة الفريق الأول الذى خسر كأس مصر مؤخرا وودع دوري الأبطال الأفريقي فى مشهد لم تتعود الجماهير على رؤيته، خاصة وأنها عاشت فترة من الانتصارات والإنجازات فى عهد المجلس السابق برئاسة حسن حمدى.

 

**إلغاء لجنة الكرة

أول أخطاء مجلس النادي الحالي هي إلغاء لجنة الكرة التي كونها حسن حمدي، ليمر الفريق بظروف صعبة للغاية من التعاقد مع لاعبين ليسوا على المستوى والطموح، وجلب مدربين متواضعين فنيا ولم يقدموا أي جديد، حتى اضطرت الإدارة في نهاية الأمر وأمام الضغوط الجماهيرية إلى إقالتهم، ورغم أن إدارة طاهر استقرت منذ ساعات على إعادة لجنة الكرة من جديد إلا أن الجماهير تعتبر أن الوقت قد فات بعد خسارة الكأس ووداع أفريقيا.

 

**التعاقد مع جاريدو

تعاقد الأهلي مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو الذى دخل في صدام مع جماهير النادي بسبب نتائج الفريق المهتزة، رغم فوزه ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، ووصلت العلاقة بين الطرفين لطريق مسدود ووقتها لم يستطع محمود طاهر الإبقاء عليه واضطر إلى إعلان إقالته الرسمية.

 

**الاستغناء عن إيفونا ورمضان

لم يستطع مجلس الأهلي رفض الإغراءات المادية التي قدمها ناديا ستوك سيتي الإنجليزي تيانجين الصينى لضم رمضان صبحى ومالك إيفونا، ليتم بيعهما خلال الصيف الجاري ويفقد الفريق الكثير من قوته الهجومية.

 

**الإبقاء على يول

رفض محمود طاهر الرضوخ لضغوط الجماهير وقرر الإبقاء على الهولندي مارتن يول فى قيادة الفريق الكروي خلال الفترة المقبلة، وذلك بالرغم من أن الخواجة لم يقدم أي بصمة حقيقية حتى الآن بل إن علاقته بالأهلاوية توترت للغاية وأصبحوا يتمنون رحيله فى أسرع وقت، لكن إدارة النادي خاصة رئيسها أكدت ثقتها في يول وقدرته على تصحيح الأمور فى الفترة القادمة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة