انسحاب النائبة شيرين فراج من اجتماع لجنة الطاقة بعد مشادة مع طلعت السويدى

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 03:42 م
انسحاب النائبة شيرين فراج من اجتماع لجنة الطاقة بعد مشادة مع طلعت السويدى النائبة شيرين فراج
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اجتماع لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، مشادة بين النائب طلعت السويدى، رئيس اللجنة، والنائبة شيرين فراج، بعد رفض "السويدي" مقاطعه أعضاء اللجنة حديث وزير الكهرباء د. محمد شاكر، مع التأكيد على حق النواب فى التعقيب لاحقًا، وانتهت المشادة بانسحاب النائبة من الجلسة.

 

بدأت الواقعة بمطالبة رئيس اللجنة الأعضاء بعدم مقاطعة الوزير علي أن يتم التعقيب بعد انتهاء كلمته، مما دفع النائبة شيرين فراج للاعتراض بقولها: "ما أتحدث عنه لمصلحة الوطن، وأنت تتحدث عن مقاطعتنا رغم أنك تناقش الوزير".. فرد عليها السويدي بتأكيده أن حقه كرئيس للجلسة أن يستفسر عن بعض الأمور، لكونه المسئول عن تنظيم سير الاجتماع.

 

وتابعت فراج: "أنا حاسة أننا فى مدرسة"، فرد السويدي: "هذا إحساس حضرتك، وجميع الزملاء علي رأسي، لكنك بتتخانقي في كل جلسة"، فقالت شيرين: "أنت مُصر تعمل كدة معايا، وانا بتكلم في صالح الوطن"، فرد عليها ساخرًا: "أنا عايز أضر الوطن؟"، ومن هنا قررت النائبة الانسحاب من اجتماع اللجنة.

 

وبعد مغادرتها القاعة، أكد طلعت السويدي، أن النائية شيرين فراج، تعمل علي تشويه صورة الجلسة ورئيسها، قائلاً: "من يوم ما اترشحت علي رئاسة اللجنة، وقلت لها لو نجحتي في الانتخابات هأكون خدام ليكي فى اللجنة، ولو نجحت تعاوني معايا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حكيم

نسوان

انتم منتظرين ايه من النسوان جدال ولغط ولماضه من غير فهم الا لاثبات الوجود وهن اجهل من دابه ادى اللى جالنا من انتخاب الحريم روحى اورى كوسة احسن لك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة