النشرة المرورية.. تباطؤ حركة السيارات أعلى محاور القاهرة والجيزة

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 09:39 ص
النشرة المرورية.. تباطؤ حركة السيارات أعلى محاور القاهرة والجيزة زحام مرورى - صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة زحاما مروريا صباح اليوم، الثلاثاء، وذلك مع توجه العمال والموظفين إلى أماكن عملهم، فيما تواصل الزحام المرورى فى جميع المحاور الرئيسية، حيث ظهرت كثافات مرورية متحركة أمام العديد من السيارات بميدان رمسيس، وميدان عبد المنعم رياض، وكوبرى عباس وكوبرى الجامعة، وكورنيش النيل، وكذلك طريق مصر الإسكندرية الزراعى، وطريق صلاح سالم.
 
فيما شهد كوبرى 6 أكتوبر ظهور أحجام مرورية للقادمين من مدينة نصر حتى عبد المنعم رياض، وهو ما تكرر فى نفق الأزهر، وفى طريق السندباد، حتى الكلية الحربية، كما شهد طريق الكورنيش المعادى انسيابا مروريا محدودا، وأيضا طريق الكورنيش من شبرا الخيمة إلى إمبابة.
 
كما يعانى الطريق الدائرى القادم من الهرم باتجاه ميدان لبنان بالمهندسين من كثافات مرورية عالية، بالإضافة إلى ظهور تباطؤ فى حركة السيارات أعلى محور صفط اللبن فى الاتجاه القادم من الهرم وكرداسة باتجاه جامعة القاهرة، والطريق الدائرى القادم من منطقة الهرم.
 
فيما لوحظ بالمنطقة من شارع السودان أسفل ميدان لبنان حتى مزلقان أرض اللواء، ازدحاما مروريا كبيرا على الشارع بأكمله، وذلك بسبب غياب رجال المرور، وعدم تواجدهم فى إشارة مزلقان أرض اللواء، مما أدى للوقوف العشوائى لميكروباص والمينى باص الأجرة، وترك حارة واحدة فى الشارع أمام السيارات للمرور.
 
وشهد الطريق الدائرى القادم من طريق الأوتوستراد، والطريق الزراعى القادم من القليوبية باتجاه الدائرى حالات من الزحام المرورى.
 
ومن جانبهم، كثف رجال المرور تواجدهم فى جميع الطرق الرئيسية، فى محاولة من جانبهم لإعادة الحركة للطريق وفك الزحام المرورى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة