أخبار نيمار اليوم.. ريفالدو يثير الفتنة بين المهاجم البرازيلى وميسي

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 02:49 م
أخبار نيمار اليوم.. ريفالدو يثير الفتنة بين المهاجم البرازيلى وميسي ثلاثى خط هجوم برشلونة نيمار وميسي وسواريز
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار الأسطورة البرازيلى ريفالدو فتنة بين ثنائى خط هجوم برشلونة الإسبانى ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، بعد اعترافه بأن المهاجم الأرجنتينى أفضل من مواطنه نيمار.

ريفالدو يوضح أسباب تفضيله لميسي على نيمار

قال ريفالدو فى تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية "كبرازيلي استمتعت بالفعل بالتقدم الذى حققه نيمار خلال العامين الماضيين".

أضاف أسطورة البرازيل "نيمار موهبة عظيمة ولكن بالنسبة لى ميسي لا يزال رقم 1 فى برشلونة"، موضحًا أن المهاجم البرازيلى لم يرتقى بعد إلى مستوى المهاجم الأرجنتينى.

وتحدث ريفالدو الفائز مع البرازيل بمونديال 2002 عن فرص منتخب بلاده فى اولمبياد 2016 المقامة حاليًا بمدينة ريو دى جانيرو، قائلًا "من الواضح أن أمامنا فرصة حقيقية للوصول إلى منصات التتويج، اعتقد أن الوقت قد حان للفوز بالميدالية الذهبية، في ظل نوعية الفريق الحالى الذى نمتلكه ووجود لاعبين يملكون خبرة كبيرة من اللعب مع الأندية الأوروبية بما فى ذلك نيمار".

نيمار يقضى وقتًا ممتعًا مع المشجعين قبل مواجهة هندوراس

على جانب آخر، مثل العادة قضى نيمار وقتًا ممتعًا مع المشجعين والتقط العديد من الصور فى أجواء من الفرحة والبهجة قبل مواجهة هندوراس، غدًا الأربعاء، فى الدور نصف النهائى لمنافسات كرة القدم بالاولمبياد.

وكان نيمار قدج أنهى الصيام التهيدفى فى الاولمبياد بعد 3 مباريات، بتسجيله هدفًا ضد كولومبيا فى المباراة التى انتهت بفوز منتخب بلاده، بهدفين نظيفين، بالدور ربع النهائى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة