من قياس ضربات القلب للبحث عن الكنوز..4 استخدامات لا تعرفها لهاتفك الذكى

الإثنين، 15 أغسطس 2016 04:00 ص
من قياس ضربات القلب للبحث عن الكنوز..4 استخدامات لا تعرفها لهاتفك الذكى هاتف ذكى
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع أكثر من 2 مليون تطبيق متاح على متجر أبل "آب ستور" و2.2 مليون على جوجل بلاى، هناككثير من الأشياء التى يمكنك القيام بها على هاتفك الذكى، بعيدا عن إجراء المكالمات والرسائل النصية، وهناك بعض التطبيقات المبتكرة التى تجعل الهاتف الذكى يقوم بأشياء كنت تعتقد أنها مستحيلة فى السابق، وفيما يلى نرصدها لك وفقا لما جاء على موقع foxnews الأمريكى.

-      

قياس ضربات القلب

هناك عدد كبير من التطبيقات على هاتفك الذكى التى يمكنها قياس ضربات قلبك أهمها Instant Heart Rate الذى يستخدم كاميرا الهاتف الخاص بك والفلاش لقراءة نبضك، فقط ضع السبابة على الكاميرا وسوف يقوم التطبيق بقياس معدل ضربات القلب الخاص بك تلقائيا عن طريق الكشف عن التغيرات اللونية، كما يجمع التطبيق بيانات من كل قراءة لخلق الرسوم البيانية التى تساعدك على مراقبة معدل ضربات القلب مع مرور الوقت.

-      

العثور على الكنوز

واحد من أهم المزايا التى يأتى بها هاتفك الذكى الآيفون هى القدرة على اكتشاف المعادن، ويمكن لتطبيق مثل Metal Detector بالتواصل مع المغنطيسية المدمجة بالهاتف، من أجل العثور على أى نوع من المعادن المحيطة بك، فقط عن طريق توجيه الهاتف للمكان الذى تريد البحث فيه.

-      

التحكم فى السيارة

تطبيق مثل Viper SmartStart يمكنه بسهولة تحويل هاتفك الذكى إلى أداة للتحكم فى سيارتك عن بعد، ويمكنك من فتح وغلق الأبواب والنوافذ، بالإضافة إلى التحكم فى الخواص الداخلية للسيارة.

-      

قياس الارتفاعات

من أكثر التطبيقات المسلية والغريبة من نوعها على الهاتف الذكى هى EasyMeasure الذى يمكن المستخدم من قياس أى شىء بدقة فقط باستخدام جهازه والكاميرا واتباع الخطوات.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة