تحقيقات وملفات

مارتن يول يبدأ عهدا جديدا مع الأهلى بعد تجديد الثقة فيه.. السفارة الهولندية تطلب حمايته بعد تصاعد غضب الجماهير.. والإدارة تقلص صلاحيات زيزو وتطيح بمعاونى الخواجة

الإثنين، 15 أغسطس 2016 11:40 م
مارتن يول يبدأ عهدا جديدا مع الأهلى بعد تجديد الثقة فيه.. السفارة الهولندية تطلب حمايته بعد تصاعد غضب الجماهير.. والإدارة تقلص صلاحيات زيزو وتطيح بمعاونى الخواجة مدرب الاهلي مارتن يول
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ مارتن يول المدير الفني للأهلي عهدا جديدا في قيادة الفريق الأحمر بعد أن جددت إدارة النادي الثقة فيه ورفضت فكرة الإطاحة به من تدريب الفريق على خلفية الخروج من بطولة دوري الأبطال الأفريقي وخسارة كأس مصر أمام الزمالك بثلاثة أهداف لهدف.

وعقد مجلس الأهلي اجتماعا وديا استقر فيه على بقاء يول ورفض فكرة الرضوخ لمطالب الجماهير بالإطاحة به من منصبه، خاصة وأن محمود طاهر رئيس النادي لديه ثقة كبيرة في الخواجة ويؤمن تماما بإمكاناته وقدرته على تصحيح الأمور فى الفترة المقبلة.

السفارة الهولندية تطلب حماية يول

وتلقى مسئولو النادي الأهلي في الساعات الماضية اتصالات من السفارة الهولندية بالقاهرة والتى قامت بالاستفسار عن حقيقة تعرض مارتن يول لمضايقات من جانب الجمهور، وذلك بعد الخروج من البطولة الأفريقية وخسارة كأس مصر أمام الزمالك.

وأكدت السفارة لإدارة القلعة الحمراء استعدادها لحماية المدير الفني فى حالة تعرضه مرة أخرى لمضايقات من بعض الجماهير الغاضبة، خاصة بعد أن أعلن مجلس النادي عن استمراره في منصبه، رافضا فكرة الإطاحة به فى الوقت الحالي.

كان مارتن يول قد تعرض لانتقادات وهجوم شديد عقب خسارة بطولة كأس مصر والخروج من دوري أبطال أفريقيا، بل إن أحد المشجعين قام بمهاجمته والاعتداء اللفظي عليه فى ملعب السويس.

تشكيل لجنة كرة

وقرر مجلس إدارة النادي تشكيل لجنة للكرة يترأسها محمود طاهر لإدارة شئون الكرة فى الفترة المقبلة، وتم طرح أكثر من اسم للتواجد في هذه اللجنة على رأسهم ضياء السيد وزكريا ناصف بجانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة  الحالى.

تقليص صلاحيات زيزو

كما استقر المجلس الأحمر على تقليص صلاحيات عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة حيث يتم سحب الإشراف على الفريق الكروى الأول منه مع الاكتفاء بالإشراف على الأكاديميات وقطاع الناشئين فقط.

ولجأ مجلس الأهلي لذلك الأمر بعدما تراجع عن إقالة زيزو خشية غضب بعض أعضاء الجمعية العمومية بالقلعة الحمراء والذين يتمتعون بثقل داخل الجمعية العمومية ، ورفض مجلس الأهلي إقالة زيزو حاليا كنوع من التطفيش حتى يستقيل ويصبح موقف المجلس أفضل أمام الرأي العام.

الإطاحة بالجهاز المعاون ليول

وتم الاستقرار على الاستغناء عن الجهاز المعاون لمارتن يول والمكون من أسامة عرابي المدرب العام ومحمد عبد العظيم المدرب المساعد وطارق سليمان مدرب حراس المرمى ، وسيتم الاستعانة بجهاز معاون جديد هو هاني رمزي مدربا عاما وسمير كمونة مدربا وخالد مصطفى مدربا لحراس المرمى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة