قوات التحالف العربى: نجحنا فى إسقاط صواريخ الحوثيين قبل وصولها لأهدافها

الإثنين، 15 أغسطس 2016 11:24 ص
قوات التحالف العربى: نجحنا فى إسقاط صواريخ الحوثيين قبل وصولها لأهدافها المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية فى اليمن اللواء ركن أحمد عسيرى
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية فى اليمن اللواء ركن أحمد عسيرى، إن قوات التحالف على علم بكافة أنواع الصواريخ والمقذوفات التى تطلقها الميليشيات الحوثية على الحدود مع المملكة.

 

وتابع بالقول "لم يسقط صاروخ واحد أطلقه الحوثيون على أراضى المملكة، وإنما تم إسقاطها ولم تحقق أهدافها، وبإذن الله لن تحقق أى هدف، ونحن نستعين بكفاءات وطنية ذات مقدرات عالية، إضافة إلى امتلاكنا أفضل أنواع التقنيات فى العالم".

 

وشدد عسيرى فى تصريحات لصحيفة الوطن السعودية على عدم إمكانية إصابة صواريخ الحوثيين أهدافها، مشيرا إلى أن حدود المملكة تحميها عناصر وطنية ذات كفاءة، وتستخدم أحدث التقنيات العالمية. وقال "بإذن الله لن يسقط صاروخ حوثى على أرض المملكة".

 

وأوضح أن هناك جهات معنية ومختصة تأخذ بقايا تلك الصواريخ بعد إسقاطها، وتقوم بتحليلها وتدقيقها ومعرفة مداها، ونوعيتها ومصدرها.

 

وأكد أن القوات السعودية قادرة على حماية أراضى المملكة، وعدم حدوث أى خرق لها. وتعمل بصورة مستمرة على حماية أرواح وممتلكات المواطنين والمقيمين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة