سقوط أمين شرطة بتهمة النصب واستغلال النساء لممارسة الرذيلة معهن فى شبرا.. التحريات: المتهم كان يستدرج ضحاياه بعد إيهامهن بقدرته على علاجهن من السحر.. والنيابة تقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق

الإثنين، 15 أغسطس 2016 05:30 ص
سقوط أمين شرطة بتهمة النصب واستغلال النساء لممارسة الرذيلة معهن فى شبرا.. التحريات: المتهم كان يستدرج ضحاياه بعد إيهامهن بقدرته على علاجهن من السحر.. والنيابة تقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق أعمال سحر - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

ألقى رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، القبض على "أمين شرطة" فى إدارة الحراسات، بتهمة مزاولته أعمال السحر والشعوذة وممارسة الرذيلة مع السيدات اللائى يلجأن إليه لعلاجهن من تأخر الحمل، حيث يقنعهن بأن الجن سيساعدهن فى سرعة الحمل، شريطة أن يمارس هو العلاقة الجنسية معهن.

 

وشملت قائمة المقبوض عليهم عددًا من المعاونين لأمين الشرطة، كما ضبطت القوة أدوات السحر والشعوذة التى يستخدمها فى إيهام ضحاياه واستغلالهن، وتحرر المحضر رقم 336 جنح شبرا، لسنة 2016، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وعرض المجنى عليهن على الطب الشرعى لتأكد من ممارستهن الرذيلة مع المتهم من عدمه.

 

كانت البداية بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة شبرا بلاغًا من "س.أ.ف"، ربة منزل، تتهم فيه أحد الأشخاص بمحاولة استدراجها للاعتداء عليها جنسيا بقصد علاجها بالسحر وإنهاء صعوبة حملها، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتأكد صحة البلاغ، فتم إعداد الأكمنة اللازمة لضبط المتهم ومعاونيه من الدجالين.

 

وتم وضع الخطة اللازمة لضبط المتهم، حيث طلب رجال المباحث من المبلغة مسايرة ومجاراة المتهم بما يريده ومقابلته فى المكان الذى حدده حتى يتسنى لهم إمكانية القبض عليه متلبسًا، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى الشقة محل البلاغ، وتم عمل الأكمنة اللازمة لضبط المتهم وإحكام الخناق عليه لعدم الهرب، وباقتحام الشقة وضبط المتهمين وعلى رأسهم المتهم الرئيسى، تبين أنه "م.س.م"، أمين شرطة فى إدارة الحراسات، حيث تم ضبط باقى المتهمين وبحوزتهم الأدوات التى يستخدمونها فى أعمال السحر والشعوذة، بالإضافة إلى العثور على عدد من الضحايا كانوا متواجدين داخل الشقة فى انتظار علاجهم من الأمراض.

 

وبمواجهته أمام ضباط مباحث قسم شرطة شبرا اعترف المتهم بعد ضبطه متلبسًا بممارسته مثل هذه الأعمال بغرض ممارسة الرذيلة مع النساء، بالإضافة إلى تحصله على مقابل مادى، مضيفا أنه يقوم بابتزاز النساء بعد أن يمارس الرذيلة معهن، ثم يقوم بتهديدهن وفضحهن، موضحًا أنه يوم الواقعة اتفق مع السيدة التى أبلغت عنه أن تأتى له فى الشقة التى تم إلقاء القبض عليه فيها بدعوى علاجها من تأخر الحمل لوجود مشاكل وخلافات مع أهل زوجها لهذا السبب، وأنه أعد العدة لممارسة الرذيلة معها كباقى ضحاياه، إلا أنه فوجئ برجال الشرطة يلقون القبض عليه.

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة رقم 336 جنح شبرا، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيق، والتى أصدرت قرارها بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وعرض المجنى عليهن على الطب الشرعى وموافاة النيابة بتقريرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

على النعمة الجهل و التخلف عمره ما هو طالع من البلد دى

و حسرتاه

عدد الردود 0

بواسطة:

نورا

استكمالا لمسلسل اصحاب النفوذ الامنى

بمناسبة ذلك التوغل الامنى فى حياة الناس من قبل امناء شرطة او مخبرين سريين -تعج حدائق الاهرام- البوابة الاولى بببعض منهم ممن يقودون عربات السرفيس الجديدة بدلا من التوكتوك وايضا يقوم بعضهم بالتشهير ببعض شرفاء من النساء وانا واحدة منهن حيث اقوم بالتبرع لاحدى الجمعيات الخيرية واعتقد ان القانون اوجب لى ذلك ولست على ذمة قضايا او ضدى اى جنحة ولكن بعض القاطنين بالمنطقة يستاءون من هذا الخير وكأنه عيب واصبح يطلقون سفائهم بالمنطقة التى تعج بالبوابين من الفيوم ويطلقون كلابهم - اى الغوغاء=شوفوا الولية المجنونة -وللاسف هذا ما الاقيه على يد تلك الشرذمة على مدى 3 سنوات- وانا طبيبة بالجامعة وحاصلة على اعلى الدرجات- واصبحت لا اقدر ان افتح باب او شباك- حتى لا اقابل بوابل من سفالة البلطجة دون رقابة- وتحديدا اليوم من بعض السفهاء- بشارع متفرع من شارع 6ب- امام عمارة بها فيلا لطبيب يدعى احمد الحلفاوى

عدد الردود 0

بواسطة:

تفيده ابراهيم

يستحيل أن يلمس امرأة الا اذا كانت لديها الرغبة

هو مجرم وهن شركاؤه .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

ليه بنحاسب الجانى فقط مع ان المجنى عليه مشترك فى الجريمة

النساء اللاتى مارسن الرزيلة مع امين الشرطة بحجة مساعدة الجن فى الانجاب قد سمحو لانفسهن بارتكاب جريمة زنا وليس ذلك ايضا بل سمحو لانفسهن ان يكون الجنين من شخص اخر غير الزوج . اذن فهن على علم تام ان الحمل سياتى من غير معاشرة الزوج سواء من امين الشرطة او الجن الذى سيساعدهم فى الحمل . لذلك فان المجنى عليه يصبح هو الجانى ايضا

عدد الردود 0

بواسطة:

عطية شاهين

العاهرة

حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى فرغلي

و كالعادة النساء هن الضحايا !!!!

لا بد من جعله يعترف على النساء اللاتي مارسن معه الزنا و هذا حق لأزواجهن ليعرف كل زوج هل (أبناؤه) من صلبه فعلا أم لا !!!! أما عقاب الرجل بتهمة الابتزاز و ترك النساء الخائنات أحرارا فهو عدالة معوقة !!

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج ابراهيم

عداله السماء أولا ثم عداله القضاء المصري الشريف

هذا الوعد دخيل علي جهاز الشرطه ولسه فيه أمثاله أساء لرب السماء وإساء للشرفإء

عدد الردود 0

بواسطة:

Eng. Sameh

حقا

أتفق مع التعليقين رقمى 3 و 4

عدد الردود 0

بواسطة:

akram

مصر

أتفق مع التعليقين رقمى 3 و 4

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة