وزارة الرى: 15 ألفًا و778 حالة تعدٍ على النيل فى 19 شهرًا

الإثنين، 15 أغسطس 2016 07:00 ص
وزارة الرى: 15 ألفًا و778 حالة تعدٍ على النيل فى 19 شهرًا الدكتور محمد عبد العاطى وزير الرى
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس صلاح عز، رئيس قطاع حماية وتطوير نهر النيل بوزارة الرى، أنه تم تحرير 15 ألفًا و778 حالة تعدٍ على نهر النيل منذ يناير 2015 أى ما يقرب من 19 شهرًا.

وأضاف عز فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن القطاع مستعد فورًا لإزالة أى مخالفة أيًا كان موقعها دون النظر لاسم المخالف حيث يمتلك القطاع المعدات اللازمة لتنفيذ أى إزالة على امتداد نهر النيل البالغ 1430 كيلو بفرعيه داخل 16 محافظة.

ويتم تنفيذ حملات الإزالة بعد دراسات أمنية تقوم بها وزارة الداخلية ممثلة فى شرطة المسطحات المائية، مشيرًا إلى أن الوزارة مستعدة لإزالة كل التعديات المقامة على النيل إلا أن هناك ضوابط تحكم التنفيذ.

 وتشمل حملة إزالة التعديات على النيل جميع المناطق والمحافظات على نهر النيل، والقنوات والمجارى المائية، من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب، حيث تم تخصيص خط ساخن 15116 لتلقى شكاوى التعدى على مجرى النيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين

الكبير محمى

أتمنى من السيد وزير الرى أن يقوم بزياره لمحافظة سوهاج ومعه لجنه فنيه لحصر التعديات على نهر النيل إبتداء من كوبرى سوهاج القديم وحتى نهاية سوهاج من الجهه البحريه وبطول يزيد عن 4 كيلومترات وعلى سبيل المثال فندق مقام بجوار الكوبرى من الناحيه الشرقيه للنيل من الجهه البحريه حيث أن الفندق مقام فى النهر نفسه من بعد ماتم ردم جزء كبير لنهر النيل وتم إقامة الفندق على مسمع ومرأى من جميع المسئولين

عدد الردود 0

بواسطة:

على عطيه

النحر الزايد

عمارات بنك الاسكان والتعمير بمدينة فوه محافظة كفرالشيخ مهددة بالانهيار بسبب النحر الزايد في جسر نهرالنيل نرجو انقاذ220وحده سكنية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة