هيئة التنمية الصناعية تمد تلقى دراسات جدوى استغلال أراضى بدر لنهاية أغسطس

الإثنين، 15 أغسطس 2016 03:00 ص
هيئة التنمية الصناعية تمد تلقى دراسات جدوى استغلال أراضى بدر لنهاية أغسطس اسماعيل جابر
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس إسماعيل جابر رئيس هيئة التنمية الصناعية، استمرار تلقى دراسات جدوى المستثمرين لكيفية استغلال المساحات التى تم طرحها فى مدينة بدر "مليون متر" حتى نهاية الشهر الجارى، مشيرا إلى أن ما حدث خلال الأسابيع الماضية فى مسألة الحصول على أراضى مدينة بدر هو قيام المستثمرين بسحب كراسات الشروط.
 
 
 
وأضاف رئيس هيئة التنمية الصناعية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الذين سحبوا كراسات الشروط من الراغبين فى استغلال المساحات المعروضة سواء لإنشاء مشروعات صغيرة أو كبيرة يقوموا حاليا بتقديم الدراسات المطلوبة لكيفية استغلال تلك الأراضى، وسيتم التخصيص حسب الدراسة المطلوبة.
 
 
 
وأوضح المهندس إسماعيل جابر، أن هيئة التنمية الصناعية لم تتسلم حتى الآن طلبات التخصيص والدراسات من كافة المستثمرين، لافتا إلى أنه خلال 15 يوما من الآن سيكون تم الانتهاء من تلقى الدراسات المطلوبة لاستغلال الأراضى.
 
 
 
وعن إمكانية التخصيص قبل الموعد المحدد، حال تقدم أى من المستثمرين دراسات الجدوى المطلوبة، أكد جابر، أن هيئة التنمية الصناعية تمنح فرص لجميع المستثمرين ولا يمكن التخصيص قبل انتهاء الجميع من تقديم الدراسات لأنه حال التخصيص قبل ذلك سيتعرض كثير من المتقدمين للظلم.
 
 
 
وكانت وزارة التجارة والصناعة أعلنت فى 3 يوليو الماضى، طرح مليون متر مربع كأرض صناعية فى مدينة بدر بسعر 550 جنيها للمتر، ونشر "اليوم السابع" تفاصيل الأراضى الصناعية، لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة فى مجالات صناعة مواد البناء وصناعات كيماوية، فضلا عن أراض مخازن.
 
 
 
وطرحت الهيئة مساحات متنوعة تصل إلى 33 ألف م2، حيث تبلغ عدد القطع المطروحة 195 قطعة، من بينها (159 قطعة صناعية، و36 قطعة مخازن)، بمساحة إجمالية قدرها مليون م2، طبقا للمخطط العام للمنطقة.









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ريح ضهرك

صناعه البناء وكيماويات الطرح تفصيل ناقصه أسماء الناس

مصر مستكفيه ف كل الصناعات ومش ناقصها غير البناء والكيماويات لا وايه مخازن كمان ايوه ماهى المخازن دى صناعه ومتقدمه والتكنولوجيا فيها عاليه قوى بس احنا مش واخدين بالنا اه يابلد هاتفضلى طول عمرك مهما جالولك من رؤساء فسادك للركب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة