عضو" 25-30" بالبرلمان: قدمنا 4 بدائل للحكومة دون اللجوء لقرض النقد الدولى

الإثنين، 15 أغسطس 2016 03:57 م
عضو" 25-30" بالبرلمان: قدمنا 4 بدائل للحكومة دون اللجوء لقرض النقد الدولى خالد عبد العزيز شعبان عضو تكتل 25-30 بالبرلمان
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب خالد عبد العزيز شعبان عضو مجلس النواب، عضو تكتل 25-30 تحت قبة البرلمان، إن الائتلاف يرى أن قرض صندوق النقد الدولى سيحمل البسطاء من المواطنين المزيد من الأعباء، ويقف أمام تحقيق العدالة الاجتماعية، مشيرا إلى أن الحكومة عليها أن تعلن الشروط التى تطلبها الصندوق، والتعامل بشفافية مع المواطنين.

وأضاف عضو تكتل 25-30 تحت قبة البرلمان لـ"اليوم السابع"، أن التكتل عرض أربعة بدائل للحكومة عن اللجوء للاقتراض لصندوق النقد، مشيرا إلى أن وزير المالية وعد بدراستها، دون جدوى.

وفى سياق منفصل، أوضح "عبد العزيز" أن التكتل يعمل على مناقشة القنوانين الخاصة بالعدالة الاجتماعية، ويستعد لتقديم قانون خاص بالتنظيمات النقابية، والعمل النقابة، ومشروع قانون التأمين الصحى الشامل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

بلاه الحكومه

حضرة النائب المحترم شروط القرض هتعرض على المجلس وحضرة النائب يقدر يقول لبنا الشروط ايه وكمان يقدر يقول الاقتراحات ابه فى اى برنامج اقتصادى ويتم مناقشه هذه الاقتراحات امام ممثل للحكومه انما هلفته كلام وشهره كلام خايب الناس معدتش بتاكل منه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة