حملة لإزالة الاشغالات بحى غرب وشرق المنصورة وبعض القرى بالدقهلية

الإثنين، 15 أغسطس 2016 02:56 م
حملة لإزالة الاشغالات بحى غرب وشرق المنصورة وبعض القرى بالدقهلية حملة إزالة الأشغالات بالدقهلية
الدقهلية ـ شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام فريق العمل الميداني لقطاع حي غرب بمحافظة الدقهلية بحملة إشغالات مكبرة تضم شرطة المرافق ومسئولي الإشغالات حيث توجهت إلى شارع العباسي،  وشارع جيهان، وشارع البحر، وشارع عبد السلام عارف، وشارع الجامعة، وشارع الدول العربية، ميدان الشيخ حسنين، وأسفرت عن مصادرة عدد من أنابيب الغاز وعدد ٢ تاندة وشمسية وعدد 2 كولدير مياه وعدد من الكراسي وازالة إشغالات الطريق أمام تلك المحلات .

كما قام فريق العمل بالتنسيق مع مسئولي الصحة و التموين والإدارات ورئاسة حي غرب بالمرور علي عدد من المحلات الكائنة بامتداد شارع جيهان وحي الجامعة حيث تبين وجود مخالفة للرسم الهندسي المرخص به كما تبين وجود عبوات مجهولة المصدر وغير مبين بها تاريخ الإنتاج وكذلك وجود كميات من الأطعمة ومواد دهنية منتهية الصلاحية وتم إعدام تلك الكميات.

وقام الفريق بفحص عدد من المباني للتعرف على سلامة موقفها القانوني وتبين وجود تعديات المباني بشارع مصعب بن عمير وتم استدعاء أحد مساعدي رئيس الحي وتم مصادرة مواد البناء من الأسمنت، وتحويل المسئول الفني عن المنطقة إلي التحقيق بسبب وجود تعديات علي الشارع وبناء دور علوي بالمخالفة لشروط الترخيص .

كما قام فريق العمل الميداني لقطاع حي شرق بالمرور الميداني لمتابعة أعمال النظافة بشارع فخر الدين خالد وعزبة عقل ، والمرور قريتي النسيمية وكفر طناح لمتابعة وجود مخالفات وقد قام الفريق بإزالة بعض المباني المقامة علي أراضي زراعية وكذلك إزالة قاعة أفراح .

وشن فريق العمل الميداني بقطاع طلخا حملة مكبرة لمتابعة أعمال النظافة وإزالة الإشغالات وقام برفع التراكمات الموجودة وقص وتهذيب الأشجار وغسل البلدورات كما رافق الفريق حملة مكبرة تضم التموين وإدارتي البيئة والمتابعة وبالمرور علي بعض المخابز الآلية تبين وجود عدد من المخالفات تمثلت في التلاعب بوزن الرغيف وعدم وجود شهادات صحية للعاملين وعدم توافر اشتراطات السلامة والصحة المهنية وعدم وجود سجل بيئي مع مخالفة اشتراطات الترخيص .

وقد شدد السيد المحافظ على استمرار الحملات الميدانية بالتنسيق بين مختلف القطاعات لضمان سلامة الإجراءات من قبل المنشآت المختلفة ولمتابعة والتصدي للمخالفات حرصا على سلامة المواطنين.

 


مصادرة الأسمنت


‏ الحلويات المنتهية الصلاحية


قاعة الأفراح المخالفة


‏ التعديات على الأراضي الزراعية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة