البورصة: انخفاض خسائر "الوطنية للنقابات المهنية" بنسبة 51% خلال 6 شهور

الإثنين، 15 أغسطس 2016 02:15 م
البورصة: انخفاض خسائر "الوطنية للنقابات المهنية" بنسبة 51% خلال 6 شهور البورصة المصرية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الشركة الوطنية للإسكان للنقابات المهنية، إنها حققت صافى خسائر بلغ 1.9 مليون جنيه خلال الفترة المالية المنتهية فى 30 يونيو، مقابل نحو 4 ملايين جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضى.
 
وأضافت الشركة، فى بيانها للبورصة المصرية، اليوم الاثنين، أنه بلغ نصيب السهم فى الخسائر  0.123 جنيه خلال الفترة المالية المنتهية فى 30 يونيو، مقابل 0.254 جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضى.
 
وكانت الشركة الوطنية للإسكان للنقابات المهنية، قد أعلنت عن قرار الجمعية العامة غير عادية للشركة، بالموافقة على البدء فى اتخاذ الإجراءات اللازمة لبيع فندق ميريديان هليوبوليس المملوك للشركة من خلال المزايدة العلنية، والمضى فى إجراءات الترويج من خلال الإعلان بالصحف، ووسائل الإعلام المختلفة المحلية والإقليمية، وذلك لجذب أكبر عدد ممكن من المشترين المحتملين.
 
وكانت الشركة قد أكدت، فى بيان للبورصة المصرية، الخميس الماضى، أنها قررت تفويض البنك الأهلى المصرى، فى اتخاذ كافة الإجراءات التنفيذية الخاصة بعملية الترويج والبيع وفقا للقواعد والإجراءات المنظمة، وذلك بالتنسيق مع الشركة المالكة والأطراف الأخرى ذات الصلة، بما فى ذلك التعاقد مع مكاتب الخبرة والتثمين والاستشارات وتشكيل اللجان المطلوبة وفقا متطلبات التنفيذ.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة