بعد قرار الأولمبية الدولية لفت نظر "الشهابى"..

اتحاد الجودو: قواعد اللعبة لا تنص على مصافحة اللاعبين بعد انتهاء المباراة

الإثنين، 15 أغسطس 2016 05:26 ص
اتحاد الجودو: قواعد اللعبة لا تنص على مصافحة اللاعبين بعد انتهاء المباراة مسئولو الجودو فى استقبال البعثة
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد اللواء منير وحيد المدير التنفيذى للاتحاد المصرى للجودو أن اللوائح والتعليمات الخاصة برياضة الجودو لا تنص على ضرورة مصافحة اللاعبين فور الانتهاء من المباراة. 

 

وقال وحيد فى تصريحات صحفية له عقب استقباله بعثة المنتخب الوطنى للجودو بمطار القاهرة أنه سيتم إعداد تقرير مفصل عن جميع الوقائع أثناء وخلال سفر البعثة ورفعها للاتحاد لاتخاذ القرار المناسب. 

 

وكانت بعثة المنتخب الوطنى للجودو قد وصلت إلى مطار القاهرة الدولى قادمة من البرازيل عقب انتهاء مشاركته فى دورة الألعاب الأوليمبية، والمقامة حاليا بمدينة ريودى جانيرو خلال الفترة من 5 حتى 21 أغسطس الجارى.

 

وتم إنهاء إجراءات وصول البعثة على متن طائرة الاتحاد رقم 651 والقادمة من أبو ظبى ترانزيت ريو دى جانيرو، وضمت البعثة 5 لاعبين وهم إسلام الشهابى، وأحمد على عبد الرحمن، ومحمد أحمد محيى الدين، ومحمد عبد العال، ورمضان درويش وكابتن هيثم الحسينى عوض من الجهاز الفنى، واللواء إيهاب نصير عضو المجلس، والكابتن مرزوق على عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للجودو.

 

وكان قد وصل إلى مطار القاهرة الدولى اللواء منير وحيد فريد، المدير التنفيذى للاتحاد المصرى للجودو، وعبدالمجيد سليمان المدير الإدارى للمنتخبات القومية للجودو لاستقبال بعثة فريق الجودو لدى عودتها من ريو دى جانيرو.

 

ويذكر أن اللاعب إسلام الشهابى خسر بنتيجة 100/0 أمام نظيره الاسرائيلى بدور 32 من منافسات البطولة. والجدير بالذكر أن بعثة المنتخب الوطنى تضم 5 لاعبين وهم إسلام الشهابى، وأحمد على عبد الرحمن، ومحمد أحمد محيى الدين، ومحمد عبد العال، ورمضان درويش.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

فرفش

اين الاخلاق الرياضية

لن تتقدم مصر طالما بها أناس مثل هؤلاء !. كان من باب أولى ان ينسحب هذا اللآعب الفاشل بدلا من أن يلاعب اللاعب الاسرائيلى و ينهزم . و هل وقع عدم مصافحة اللآعب الاسرائيلى اخف وطئة من هزيمة هذا اللآعب الفاشل ؟. الهزيمة امر مائة الف مرة لأن اللآعب الاسرائيلى فاز و اللاعب الفاشل انهزم و عدم مصافحته انقصت من هيبة مصر في المحافل الرياضية , و لا تعليق اكثر من ذلك !!!!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي الطاير

ايه الرقة دي

أخلاق مين ? اللعب الصهيوني نقيب بجيش العدو الإسرائيلي ياعم الحج

عدد الردود 0

بواسطة:

سليم

يا خساره

آه لو كسبنا .. كنا عملنا البدع .. وكنا جعلنا يوم النصر على اللاعب الإسرائيلي يوم عيد وطني وأقمنا الأفراح والليالي الملاح بمناسبة هذا النصر العظيم .. يا خساره مفيش نصيب.

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

اتحاد فاشل ولا ينتمي لمنظومه الرياضه العالميه

مصيبه أن يصدر هذا الكلام من مسئول اللعبه الأول (اذا ليس علي اللاعب الفاشل ذنب) فاذا كان اتحاد اللعبه يقوده شخصيه لاتفقه شيئ في البروتوكولات الرياضيه العالميه ولا يرى أي غضاضه فيما فعله اللاعب اذا سوف نرى أجيالا أكثر تعصبا وأكثر فشلا وسيظل العالم ينظر لنا نظره اشمئزازيه طول ما القيادات بهذا الفكر . أين وزير الرياضه أين الاعلام التنويري اين مفكرين البلد يصححوا أفكار الناس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة