أولمبياد 2016.. فراعنة اليد يواجهون ألمانيا فى لقاء "الفرصة الأخيرة"

الإثنين، 15 أغسطس 2016 06:00 ص
أولمبياد 2016.. فراعنة اليد يواجهون ألمانيا فى لقاء "الفرصة الأخيرة" منتخب اليد
ريو دى جانيرو - رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار المصريين إلى مدينة ريو دى جانيرو فى تمام الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة لمتابعة المواجهة المصيرية لمباراة المنتخب الوطنى لكرة اليد مع منتخب ألمانيا، ضمن الجولة الأخيرة لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية التى تقام فى البرازيل.

يدخل الفراعنة اللقاء بقيادة المصرى مروان رجب المدير الفنى اللقاء، ولديه إصرار على الفوز من أجل تخطى الدور الأول والتأهل لدور الثمانية فى الدورة.

وتعد فرص المنتخب فى التأهل محدودة من خلال ضرورة الفوز على المنتخب الألمانى، فضلا عن فوز سلوفينيا على بولندا فى المباراة التى تجمعهما اليوم. يذكر أن المنتخب قد خسر فى المباراة الأولى أمام سلوفينا، ثم الفوز على السويد، والخسارة من بولندا، والتعادل مع البرازيل.

من جانبه قال مروان رجب المدير الفنى للمنتخب الوطنى لكرة اليد، إن الجهاز الفنى كان يأمل فى الفوز على منتخب البرازيل، مشيرا إلى أن ركلة الجزاء التى أضاعها أحمد الأحمر لاعب الفريق ليست السبب فى التعادل مع المنتخب البرازيلى.

وأشار مروان رجب إلى أن المنتخب مطالب بالفوز على ألمانيا حتى نتمكن من التأهل إلى الدور الثانى، مشددا على أن الخسارة من بولندا كانت عنق الزجاجة فى مشوار الفريق نحو الصعود، لكنه على ثقة فى قدرة المولى عز وجل على منح اللاعبين التوفيق فى مواجهة اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة