أولمبياد 2016.. عودة منتخبى الطاولة والرماية من البرازيل

الإثنين، 15 أغسطس 2016 04:30 ص
أولمبياد 2016.. عودة منتخبى الطاولة والرماية من البرازيل عمر عصر
رسالة ريو دى جانيرو - رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود للقاهرة اليوم بعثة المنتخب الوطنى لتنس الطاولة ومنتخب الرماية، بعد انتهاء منافستهما فى أولمبياد البرازيل، ولم تنجح الطاولة فى تحقيق نتائج مرضية فى منافسات الدورة بعد خروج الرباعى عمر وخالد عصر ونادين الدولتلى ودينا مشرف من الأدوار الأولى.

فيما تعرضت البعثة المصرية لصدمة كبيرة خلال منافسات الرماية التى خاضها عزمى محليبة، الذى فشل فى التأهل إلى الأدوار النهائية للمنافسات واحتل المركز الـ11 بالرغم من أنه أحد المرشحين لحصد ميدالية، نظرا لنتائجه فى بطولات العالم الأخيرة.

من جانبه أكد حازم حسنى، رئيس اتحاد الرماية، أن خروج محليبة كان بمثابة المفاجأة غير المتوقعة للبعثة المصرية، مضيفا أن اللاعب أضاع 3 أطباق فى المنافسات أبعدته تماما عن الدخول فى الدور قبل النهائى.

وشدد حسنى على أن نتائج اللاعبين فى الدورة تمثل نقلة غير مسبوقة فى تاريخ الرماية المصرية، بعد أن حققت عفاف الهدهد لاعبة المنتخب الوطنى المركز الخامس فى نهائى الأولمبياد، مؤكدا أن رئيس الاتحاد الدولى أشاد بنتائج المصريين خلال جلسة جمعته مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مؤخرا على هامش فعاليات الدورة.

من ناحية أخرى، أكد المهندس ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة أن منافسات السباحة التوقيعية فى دورة الألعاب الأولمبية التى تقام بمدينة ريو دى جانيرو كانت مهددة بالتأجيل، بسبب المياه الملوثة فى الحمام الذى يستضيف المنافسات.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

معتز علي

بودعك

خيبة الامل راكبة جمل خسارة فيكم الفلوس اللي اتصرفت عليكم من دم الشعب اللي مش لاقي ياكل كان الاولى توجيه الاموال دي للصحة او التعليم بدلا من صرفها على الفشلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة