معلمة تتهم مديرها بالتحرش بها.. وتؤكد: أرسل لى صوره الفاضحة عبر "واتس آب"

الأحد، 14 أغسطس 2016 10:03 م
معلمة تتهم مديرها بالتحرش بها.. وتؤكد: أرسل لى صوره الفاضحة عبر "واتس آب" تحرش - أرشيفية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهمت "عزة" معلمة بإدارة أوسيم التعليمية، مدير مدرستها بالتحرش بها، موضحة أن المدير تطاول عليها داخل مكتبه بملامسة مناطق بجسدها، لافتة إلى أنها توجهت للدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، ولكنها لم تهتم بالأمر، ووجهت إليها نظرات جارحة جدًا على حد قولها.

وأشارت "عزة" فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان عز الدين، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، إلى أن المدير صاحب المدرسة وله شريك آخر، قاما بسرقة اللاب التوب الشخصى لها، واعتديا عليها جنسيًا داخل مكتبه بالمدرسة وبالضرب والسحل وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة لإجبارها على السكوت وعدم الإفصاح عن فعلتهما.

كما كشفت عن أن مدير المدرسة فعل ذلك خوفًا من نشر صوره الفاضحة وجسده العارى التى أرسلها عبر فيس بوك وواتس آب فى محاولة منه لإقامة علاقة جنسية معها.

وذكرت أنها حررت محضرًا بمركز شرطة أوسيم، وتمت إحالة المحضر إلى النيابة العامة للتحقيق فيه وتم عرضها اليوم على النيابة، مشيرًا إلى أن المباحث تجرى حاليًا عملها فى ضبط كل من مدير المدرسة وشريكه للتحقيق معهما فى الواقعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مستر نادى حسن

عليه العوض

عليه العوض ومنه العوض فى التعليم المصرى إذا كانت دى أخلاق المدير لماذا نلوم على الطلاب دى مهزله بكل المقياس

عدد الردود 0

بواسطة:

مساءلة السيدة بثينة كشك

المشكلة الاكبر في رايي هو موقف الحاجة بثينة كشك السلبي في شكوى المدرسة

هل هذا الموقف يعني موافقتها على هذا السلوك الشائن من جانب مدير وصاحب المدرسة، ام لانها مكسورة عينها لسبب او لآخر، ام ماذا بالضبط ... أرجو النشر يا سابع لان هذا الموقف يجب ان يتم مساءلة السيدة بثينة كشك عنه ولا يجب ان يمر مرور الكرام ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة