حاجزو دار مصر بمدينة العبور يشكون مخالفة التشطيبات لنماذج الاختيار

الأحد، 14 أغسطس 2016 12:29 ص
حاجزو دار مصر بمدينة العبور يشكون مخالفة التشطيبات لنماذج الاختيار دار مصر -أرشيفية-
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الغضب بين حاجزى مشروع دار مصر للإسكان المتوسط بمدينة العبور، بسبب سوء التشطيبات ومخالفتها لنماذج الاختيار عند الاستلام.

قال محمد فوزى حسن أحد الحاجزين عبر رسالته إلى صحافة المواطن: "نستغيث بكم من سوء التشطيبات بمشروع دار مصر، حيث من المفترض الاختيار بين أربعة نماذج من التشطيبات ومنهم نموذج تشطيب مدخل العمارة وأيضا سلم للعمارة وهو عبارة عن ارتفاع ١متر رخام عن مستوى الدرج، ولكننا عند التسليم غير ذلك".

 

وأضاف قائلاً: "عند التشطيب النهائى فوجئنا بعدم وجود هذا الرخام والاكتفاء بوزرة ارتفاع ٢٠ سم فقط مع العلم أن السيد وزير الإسكان أجرى زيارة للعمارات التى كانت نماذج للتشطيب وتم الموافقة والتصديق عليها ذلك، بالإضافة إلى سوء التشطيب الداخلى للوحدات السكنية".

 

كما قال فرج حسن أبو زيد أحد الحاجزين: "تم تشطيب وحداتنا بالمخالفة لكراسة الشروط وبما تم إعتماده من السيد وزير الإسكان ومسئولى دار مصر وآخر هذه المخالفات هو عدم تنفيذ رخام السلالم بطول متر واحد على الرغم من اعتمادها سابقا من وزارة الإسكان والسيد الوزير وكذلك كافة بنود التشطيبات". 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


حاجزو دار مصر بمدينة العبور يشكون مخالفة التشطيبات لنماذج الاختيار عند الاستلام 

رساله أخرى لأحد الحاجزين فى مشروع دار مصر 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة