مصادر برلمانية بـ"الخطة والموازنة": إعفاء خدمات التعليم من "القيمة المضافة"

الأحد، 14 أغسطس 2016 03:24 م
مصادر برلمانية بـ"الخطة والموازنة": إعفاء خدمات التعليم من "القيمة المضافة" عمرو الجارحى وزير المالية
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر برلمانية بلجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب أن اللجنة قررت إعفاء كل الخدمات التعليمية من الضريبة على القيمة المضافة، حيث نص مشروع الحكومة على إعفاء خدمات التعليم والتدريب والبحث العلمى فيما عدا الأقسام والمدارس والمعاهد والكليات والجامعات، التى تقوم بتدريس مناهج ذات طبيعة خاصة "دولية".
 
وأوضحت المصادر المشاركة فى الاجتماع المغلق للجنة الخطة والموازنة المنعقدة بحضور عمرو الجارحى، وزير المالية، ونائبه للسياسات الضريبية عمرو المنير، وعبد المنعم مطر، رئيس مصلحة الضرائب، المنعقد الآن، أن الحكومة استجابت لمطالب النواب بإعفاء كل الخدمات التعليمية من الضريبة إلا أن بعض النواب هم من اعترضوا على ذلك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق قناوى

التعليم الدولي ليس ترفيهاً

أيها النواب المحترمون إن التعليم الدولي ليس سلعة أو خدمة ترفيهية فما جزاء من يكافح ويقتطع من قوت يومه ليفرغ للمجتمع عقولا على مستوى عالي من التعليم فهو ليس ترفيهاً بل كان من الواجب تشجيعه ويكفى أنه ترك مكانا لغير القادر ويسعى إلى المساهمة في بناء الوطن بتقديم كوادر حاصلة على تعليم بمستوى دولي لا أن يعامل بمثل هذه المعاملة وكأنه يطلب ترفيها . وشكراً

عدد الردود 0

بواسطة:

Esam

حرام عليكم والله

يعني أولياء أمور الطلاب في المدارس الخاصه لازم ياخذوا جزاء تخريج أطفالهم علي مستوي علمي عالي وكمان جزاء انهم وفروا مكان لطلبه آخرين في المدارس الحكوميه بدفع ضريبة القيمه المضافه؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة