سيناريوهات إنقاذ الغندور من اتهامات مجاملات "القائمة الدولية للحكام"

الأحد، 14 أغسطس 2016 08:42 م
سيناريوهات إنقاذ الغندور من اتهامات مجاملات "القائمة الدولية للحكام" جمال الغندور
كتب عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت أجواء التوتر تسيطر على لجنة الحكام الرئيسية بعد إعلان المرشحين دخول القائمة الدولية وتوجيه اتهامات ضد جمال الغندور بمجاملة ابن شقيقه أحمد الغندور المرشح للقائمة، ونقل المرشحون مخاوفهم إلى ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس الاتحاد، وهو الأمر الذى أثار غضب الغندور الكبير، واعتبر هذا تجاوزا كبيرا فى حقه كرئيس للجنة الحكام، واستجاب سويلم للمرشحين وتم تأجيل اختبارات التصفية.

المقربون من رئيس لجنة الحكام وضعوا 4 سيناريوهات للغندور للخروج من هذه الأزمة التى ستؤثر بشكل كبير على منظومة التحكيم فى الفترة المقبلة:

1- تشكيل لجنة محايدة

تشكيل لجنة محايدة بقيادة أحد أعضاء اللجنة الرئيسية تتولى وضع الامتحانات  وإجراء الاختبارات البدنية والفنية والفيديو تيست واللغة الإنجليزية، دون مشاركة الغندور تماما، حرصا على مبدأ تكافؤ الفرص والحيادية والشفافية، وحرصا على حق كل المرشحين بما فيهم أحمد الغندور.

2- استبعاد صوت رئيس اللجنة

استبعاد رئيس اللجنة من التصويت على مائدة اجتماع اللجنة فى الاختيارات النهائية، لإعداد القائمة للاعتماد من مجلس إدارة الاتحاد.

3- وضع المعايير بشفافية

أن يدعو الغندور لاجتماع عاجل بين اللجنة وجميع المرشحين، ويعلن خلال الاجتماع المعايير التى سيتم على أساسها الاختيارات وسيتم تطبيقها بكل حيادية وشفافية، وإنها على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

4- إعلان استقالته

أن يتقدم جمال الغندور باستقالته من رئاسة اللجنة، موضحا بها أنه حرصا على المصلحة العامة واستقرار أسرة التحكيم ورفع الحرج عن نفسه، ليرد بشكل قاطع على كل الشائعات والاتهامات، وأنه دائما يسعى للحفاظ على هيبة وكيان التحكيم صاحب الفضل على الغندور.


الحكم أحمد الغندور

الحكم محمد الصباحى

الحكم أمين عمر

 


الحكم طارق مجدى 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة