ختام المرحلة الأولى لمهرجان الأنشطة الصيفية للجامعات

الأحد، 14 أغسطس 2016 08:35 م
ختام المرحلة الأولى لمهرجان الأنشطة الصيفية للجامعات جانب من فعاليات المهرجان
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد محمد عباس المسئول التنفيذى لمهرجان الأنشطة الصيفية لجامعات مصر، اختتام فعاليات المرحلة الأولى من مهرجان الأنشطة الصيفية لجامعات مصر والتى أقيمت بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، فى الفترة من 9 إلى 14 أغسطس بمشاركة ثلاث جامعات هى بنى سويف، الفيوم، المنيا.

 

وأشار محمد عباس فى تصريحات صحفية اليوم إلى استمرار فاعليات المهرجان فى ألعاب كرة السلة واليد وكرة القدم وتنس الطاولة فردى وزوجى شباب وفتيات وكرة السلة سيدات.

 

وقال محمد عباس، إن جامعة بنى سويف صعدت للتصفيات النهائية لكرة القدم والتى تقام بالإسكندرية فى الفترة من 23 حتى 30 أغسطس بعد الفوز على المنيا 3/2 والتعادل مع الفيوم بدون أهداف.

 

وصعدت جامعة المنيا للتصفيات النهائية بالإسكندرية لكرة اليد بعد الفوز على جامعة الفيوم 25/23، والفوز على جامعة بنى سويف 39/28، وصعدت جامعة الفيوم للتصفيات النهائية بالإسكندرية لتنس الطاولة بعد الفوز على جامعة بنى سويف فى الفردى والزوجى بنين وبنات وفردى بنين وبنات وزوجى بنين وزوجى بنات بنتيجة واحدة 3/صفر وفازت بنى سويف على المنيا 3/1 وبهذه النتيجة صعدت الفيوم للنهائيات.

 

وفى المجال الفنى تم تصعيد المتسابق إسلام مجدى من جامعة بنى سويف فى آلة ترومبيت، كما تم تصعيد المتسابق أحمد رمضان من جامعة الفيوم للنهائى فى الجيتار وفى الغناء تت تصعيد محمد الصياد من جامعة بنى سويف وعبد الرحمن ربيع من جامعة الفيوم ومحمد هشام من جامعة المنيا للنهائيات.

 

ويستكمل غدا الاثنين وصول جامعات جامعة قناة السويس وجامعة السويس وبورسعيد ودمياط إلى المدينة الشبابية بشرم الشيخ وستبدأ المنافسات بعد غد الثلاثاء لاستكمال المرحلة الثانية من المهرجان الصيفى لطلاب الجامعة الذى يبدأ من 15 إلى 20 أغسطس.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة