فى بيات رسمى..

بيان اعتذار مارتن يول للجمهور:أبحث عن مصلحة الأهلى حتى لو كانت رحيلى

الأحد، 14 أغسطس 2016 04:09 م
بيان اعتذار مارتن يول للجمهور:أبحث عن مصلحة الأهلى حتى لو كانت رحيلى مارتن يول المدير الفني للأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر مارتن يول المدير الفنى للأهلي بيانا رسميا رد من خلاله على كل ما أثير بشأن مستقبله مع الفريق الأحمر وأيضا أسباب خسارة كأس مصر، والاقتراب من الخروج من البطولة الأفريقية.

 

وجاء بيان الخواجة كالتالى:

جماهير الأهلي العظيمة

فى البداية أود أن أتقدم باعتذارى عن خسارة نهائى كأس مصر وتضاؤل فرص الأهلى فى التأهل لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، ويجب أن تعلموا أن شعورى بالألم لا يقل عن إحساسكم لأننى أهلاوى مثلكم منذ اليوم الأول لى مع الفريق.

 

كما قلت من قبل أن انبهارى بالقاعدة الجماهيرية الكبيرة للأهلي، كان الدافع الأكبر لى للعمل فى مصر رغم الظروف الصعبة التى تعروفنها جميعا، فدائما كنت أفتخر بأننى مدرب لناد يشجعه هذا العدد من الجماهير.

 

توليت قيادة الأهلي بعدما اقتنعت بمشروع النادى الذى كان يريد بناء فريق يفوز بكل البطولات كما هى عادة الأهلى، ولرغبتى فى صنع مجد شخصى لى لم يكن ليتحقق إلا مع الفريق الأكثر نجاحا فى مصر وإفريقيا والعالم، وفى المقابل كان النادى صريحا معى فيما يخص الصعوبات التى تواجهنا فى مواعيد وملاعب المباريات.

 

ولأن التجربة الأولى لى خارج أوروبا كانت مع فريق كبير لا يعرف إلا منصات التتويج، تابعت مباريات الفريق قبل القدوم إلى مصر وجمعت معلومات عن اللاعبين حتى لا أحتاج وقتا أطول للتأقلم.

 

والحقيقة أن البداية كانت رائعة بالنسبة للفريق وللجماهير ولى، توجنا بالدورى وتأهلنا لمجموعات دورى الأبطال بعد غياب عامين، وكنا نسير على الطريق الصحيح حتى تعرضنا لظروف صعبة.

ليس هذا الوقت المناسب للحديث عن أمور فنية، لكن خسارة قوة الفريق الهجومية كاملة مع خوض مباراة كل 3 أيام وعدم حصول اللاعبين على فترة راحة منذ أكثر من 4 سنوات واللعب على ملاعب مختلفة والإصابات التى لحقت باللاعبين بالتأكيد أثر على مشوارنا وأوصلنا إلى الوضع الذى لا يرضينى مثل كل جماهير الأهلى.

 

مرة ثانية أؤكد على أننى أقدر غضب الجماهير ولا أبحث عن مبررات لما حدث لأنى اتحمل المسئولية كاملة ولأن هذه الجماهير هى نفسها التى رحبت بى بشكل لم أقابله فى أى ناد عملت به من قبل وساندتنى كثيرا فى التدريبات وفى المباريات القليلة التى لعبناها بحضور جماهيرى.

 

لقد شرفت بالعمل على منظومات احترافية فى أعرق الدوريات الأوروبية، فضلاً عن خبراتى العريضة فى مجال كرة القدم، التى أعشقها لكنى لم أر مثل حب وعشق جماهير الأهلى لناديها.

 

أدرك تماما طموحات جماهير الأهلي التى لا تقبل إلا الفوز ومنصات التتويج ولذلك أنا دائما سأظل أبحث عن مصلحة الفريق حتى لو كانت فى رحيلى ويكفينى شرفا إسعادكم ببطولة الدورى وأعلم أنكم تأملون فى المزيد ولا تقبلون إلا المركز الأول..

شكرا لكم جميعا

الأهلى فوق الجميع










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر زينة

مدرب محترم

مدرب محترم ولكنة يخونة التوفيق فى كثير من الأحيان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فاروق

البطولات لن تاتي باعتمادك على نصف اللاعبين فقط اصلح خطأك و سيكون القادم أفضل

انت استهلكت اللعيبة و ركزت شغلك فى عدد محدود من قائمة الفريق و لم تصنع البديل او على الاقل لم تقدم لنا ما يثبت ذلك - اصلح خطأك و باذن الله القادم أفضل

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

انت مدرب عالمى ولكن ادارى فاشل

وده تقصير من ادارة الاهلى كانت لابد ان تجهز لك لجنة كرة محترفة ومدير فريق كويس

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

بيان مكتوب

بواسطة د.احمد عكاشة

عدد الردود 0

بواسطة:

Basem@yahoo.Com

الاهلي عريق

ان جماهير الأهلي تتخطي ال300مليون في مصر وان الاهلي فوق القانون واللي مش عاجبة يتفرج علي نهائي كأس مصر .انة يلعب كرة حديثة.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اعتذارك مقبول يا كوتش ......كل الزملكاويه يبايعون ميتر مارتن ونجدد الثقه فى اداراته ل الاهلى

....

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى وافتخر

شرعية شرعية شرعية شرعية

شرعية شرعية شرعية للاسف يا كابت مارتن انت مدرب محترم لكن لم تتوافر لك الظروف التى كانت موجودة ايام جوزية على العموم اذا ما رغبت جماهير النادى الاهلى فى حصد البطولات مرة اخرى فعليها بأرجاع حسن حمدى وان يتولى من جديد منصب رئيس وكالة الاهرام للاعلان وما ادراك ما وكالة الاهرام للاعلان وما كانت تقدمه من هدايا للحكام من تعينات للحكام واقاربهم وفيلات وسيارات وحج وعمره وكله من قوت الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى قديم

ال 72 شهيد فوق الجميع

الخواجة اتعلم التطبيل

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى قديم

العمولات تحكم

وكمان الخواجة بياخد 250 الف دولار عمولتهم كل شهر كبيرة مش اقل من نصهم واللى بياخد العمولة هو اللى كاتب البيان

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد ابراهيم

انت مدرب مش عندك دم ولا علشان انت مش لاقى شغل

هو انت لو لاقى شغل كنت سبت الاهلى من زمن كبير ارحل بقى يااخى وسنرى القادم لا اداء ولا نتيجه ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة