إنبى يصدم الأهلي ويطلب 8 ملايين جنيه لبيع أكرم توفيق

الأحد، 14 أغسطس 2016 08:29 م
إنبى يصدم الأهلي ويطلب 8 ملايين جنيه لبيع أكرم توفيق أكرم توفيق
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب نادي إنبي الحصول على مبلغ  8 ملايين جنيه للاستغناء عن أكرم توفيق لاعب الوسط للأهلي، الذى طلب الحصول على خدماته بشكل رسمى.
 
وقال مصدر مطلع بالأهلي لـ"اليوم السابع" إن ناديه حاول فى الأيام الماضية إنهاء الصفقة مقابل 5 ملايين فقط لكن إنبي طلب 3 ملايين بخلاف المبلغ المعروض وهو ما رفضه النادى الأحمر. 
 
وأكد المصدر أن عصام سراج مدير التعاقدات لم يفقد الأمل فى إنهاء الصفقة بنجاح، وسيحاول مجددا إقناع النادى البترولى بالتخلى عن اللاعب بالمبلغ المعروض فقط. 
 
وشدد على أن الأهلي لديه سلاح قوى فى المفاوضات يتمثل فى رغبة أكرم القوية فى ارتداء الفانلة الحمراء فى الموسم الجديد. وأوضح أن إدارة إنبي هددت اللاعب بالنزول والتدرب مع فريق الشباب بسبب إلحاحه المستمر فى الانتقال للأهلي.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

amr

ايه المشكله ادفع

الاهلي دفع 10 ملايين في مروان محسن كما دفع 9 ملايين في مودي جابر بخلاف 3 لاعبيين اخذهم نادي المقاصه مجانا فوق البيعه منهم احمد عبد الظاهر طيب ايه المشكله انه يدفع 8 ملايين في اكرم توفيق .

عدد الردود 0

بواسطة:

الهلوتى

كفا سفه يا اداره سفيها

كفا سفه مروان محسن تم دفع عشره مليون وشربه الاهلى وغيره الكثير من اللاعبين وهذا الاكرم لايساوى 3مليون جنيه هناك من هو افضل منه فى الانديه المغموره المهم العين الفاحصه والخبيره وهذا ما يتقص الاهلى حاليا الاداره الوعيه الرشيده الخبيره

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

الناشئين

أنا زمكاوي وبقول لك : ياعم خد من الناشئين أحسن لك 100 مره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة