أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 14 / 8 / 2016 على فتحى يغيب عن مواجهة إنيمبا

الأحد، 14 أغسطس 2016 11:11 م
 أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 14 / 8 / 2016 على فتحى يغيب عن مواجهة إنيمبا على فتحى
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد 14 / 8 / 2016 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها غياب على فتحى عن مباراة الزمالك أمام انيمبا.

 

على فتحى يغيب عن الزمالك أمام إنيمبا

تأكد غياب على فتحى، الظهير الأيسر للزمالك، عن الفريق فى مواجهة إنيمبا النيجيرى، المقرر لها غدا الاثنين فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

 

ستانلى: جاهز للتحدى والزمالك مختلف كثيرا عن دجلة

أكد النيجيرى ستانلى، مهاجم الزمالك الجديد، أن الأمور مختلفة تماما فى القلعة البيضاء عن وادى دجلة، مضيفاً أنه جاهز للتحدى بالمشاركة فى مواجهة إنيمبا النيجيرى فى الجولة الخامسة بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

 

بالصور.. الزمالك يخوض آخر مران قبل مواجهة إنيمبا

خاض الزمالك تدريبه الأخير على ملعب بتروسبورت استعدادا لخوض مواجهة إنيمبا النيجيرى، المقرر لها غدا الاثنين، فى الجولة الخامسة بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

 

الزمالك يتلقى عرضا لخوض معسكر خارجى بسلوفينيا

تلقى مسئولو نادى الزمالك عرضا من إحدى شركات التسويق الرياضى لإقامة معسكر خارجى بدولة سلوفينيا خلال فترة التوقف، بعد انتهاء منافسات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

 

الفنان هانى شاكر لمسئولى الزمالك: تعاقدوا مع أحمد رفعت

أوصى الفنان الزملكاوى هانى شاكر مسئولى القلعة البيضاء بالتعاقد مع أحمد رفعت صانع ألعاب إنبى، وذلك بدلاً من تجديد التعاقد مع أحمد حمودى المحترف ضمن صفوف بازل السويسرى.

 

3 فوائد عائدة على الزمالك من تأجيل مواجهة إنيمبا

جاء قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بتأجيل مباراة الزمالك وإنيمبا إلى الثامنة والنصف من مساء الاثنين لصالح الفريق الأبيض، فهناك 3 فوائد عائدة على أبناء ميت عقبة من التأجيل. ونستعرض فى التقرير التالى أبرز الفوائد العائدة على الزمالك من قرار تأجيل المواجهة 48 ساعة.

 

صفقة الموسم البيضاء.. الزمالك يجدد مفاوضاته مع كابوريا المصرى

جدد مسئولو نادى الزمالك مفاوضاتهم مع نظرائهم فى المصرى من أجل الحصول على خدمات أحمد موسى "كابوريا"، صانع ألعاب الفريق البورسعيدى، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة