أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بواتينج أفضل لاعب فى ألمانيا قبل قمة دورتموند

الأحد، 14 أغسطس 2016 11:56 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بواتينج أفضل لاعب فى ألمانيا قبل قمة دورتموند جيروم بواتينج
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختير جيروم بواتينج، مدافع بايرن ميونخ، أفضل لاعب فى ألمانيا هذا العام، بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع الفريق البافارى، ومساهمته فى الحصول على ثنائية الدورى والكأس، بالإضافة إلى وصول المنتخب الألمانى للدور نصف النهائى فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" التى أقيمت مؤخراً فى فرنسا.

 

مدافع بايرن ميونخ "الأفضل"

وذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، أن جيروم بواتينج تصدر الاستفتاء الذى طرحته مجلة "كيكر" الألمانية، لاختيار اللاعب الأفضل فى عام 2016، حيث حصل مدافع بايرن ميونخ على 163 صوتاً، متفوقاً على زمياله فى الفريق البافارى توماس مولر الذى حصل على 95 صوتاً، وروبرت ليفاندوفسكى على 90 صوتاً.

 

ويأتى تتويج جيروم بواتينج باللقب، قبل ساعات قليلة على انطلاق المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، فى بطولة كأس السوبر الألمانى.

 

ويفتقد بايرن ميونخ فى مباراة اليوم لجهود آريين روبن، وجيروم بواتينج وهولجر بادشتوبر، بالإضافة إلى الموهبة البرتغالية ريناتو سانشيز بسبب الإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة دوجلاس كوستا للسبب ذاته.

 

أنشيلوتى يبحث عن أول ألقابه مع بايرن ميونخ

ويتطلع المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى لحصد أول ألقابه مع الفريق البافارى، وذلك بالحصول على كأس السوبر، فى أول مباراة رسمية يخوضها مع البايرن.

 

وتولى كارلو أنشيلوتى الذى قاد ريال مدريد الإسبانى للفوز بمسابقة دورى أبطال أوروبا عام 2014، تدريب بايرن ميونخ هذا الصيف خلفًا لجوسيب جوارديولا الذى رحل لتدريب مانشستر سيتى الإنجليزى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة